القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين ارباح المشاهدات العربية وارباح المشاهدات الأجنبية فى اليوتيوب – سعر ارباح المشاهدات الأجنبية والعربية


الفرق بين ارباح المشاهدات العربية وارباح المشاهدات الأجنبية – سعر ارباح المشاهدات الأجنبية والعربية

منصة اليوتيوب هى من أهم وسائل الربح من الأنترنت فى العصر الحالى. حيث يضم ملايين القنوات التى تقوم بعرض الفيديوهات، وبالتالى يتم عرض الأعلانات عليها مما يؤدى إلى تحقيق ارباح كبيرة لمنشئي المحتوى واصحاب القنوات فى اليوتيوب فى كل بلاد العالم.

ويعد الربح من اليوتيوب من أهم مصادر الربح من الأنترنت، والتى يعمل بها الكثير من الأشخاص من خلال رفع الفيديوهات وتحميلها على موقع اليوتيوب. والتى تعرض عليها الاعلانات وتأتى أرباحها من المشاهدات التى تتسبب فى زيادة أرباح اليوتيوب.

ويتسائل الكثير فى الوطن العربي عن أسعار أرباح المشاهدات العربية فى قنوات اليوتيوب، وهل أسعار أرباح المشاهدات العربية أقل أو أعلى من أرباح تلك القنوات الأجنبية. وبالطبع سنستعرض هذا الفرق بين كلا الأرباح سواء العربية أو الأجنبية من خلال هذا الموضوع.

سعر ارباح المشاهدات العربية والأجنبية فى اليوتيوب

من خلال الدخول على احصائيات قناة اليوتيوب فى العديد من القنوات ومنهم قنوات خاصة بي أنا شخصيا. وعند الدخول على احصائيات الأرباح وجدت أن عدد المشاهدات التى حصدتها قناتى فى اخر 28 يوم من بلد مثل سويسرا وهى بلد أجنبية كانت 36 مشاهدة. وفى المقابل حققت هذه المشاهدات البالغ عددها 36 مشاهدة أرباح بقيمة 0.69 سنت ، أى ما يقارب من حوالى ثلاثة أرباع دولار واحد لهذه المشاهدات ال 36 من دولة سويسرا.

فى حين أن عدد المشاهدات التى حصدتها القناة فى اخر 28 يوم من بلد مثل تونس هى 1932 مشاهدة. وحققت ارباح فى مقابل هذه المشاهدات التى تكاد تقترب من الألفين مشاهدة حوالى 0.68 سنت. أى بالضبط هى نفس الأرباح التى حققتها القناة من دولة سويسرا ولكن مع الفرق الشاسع بين عدد المشاهدات.

فالمشاهدات من دولة سويسرا كانت 36 مشاهدة أى لم تتجاوز الخمسين مشاهدة، بينما كانت مشاهدات دولة تونس حوالى ألفين مشاهدة، وهذا بالطبع دليل قاطع يدل على أن الأرباح التى تأتى من البلاد الأجنبية والمشاهدات الأجنبية هى أكثر بكثير من أرباح المشاهدات العربية.

حساب أسعار المشاهدات الأجنبية

اذا قمنا بمعادلة بسيطة لحساب الأرباح التى تأتى من دولة أجنبية مثل سويسرا، فسنقوم بقسمة ال 36 مشاهدة على مبلغ ال 0.69 سنت. لنجد أن المشاهدة الواحدة من دولة سويسرا كان سعرها حوالى 0.2 سنت.

وإذا قمنا بضرب هذا السعر فى عدد المشاهدات التى حققتها القناة من بلد مثل تونس وهى 1932 مشاهدة. لوجدنا أن المبلغ الذى ستحصل عليه القناة من أرباح لو أن عدد المشاهدات التى حققتها القناة من تونس كانت حققتها من بلد سويسر هو مبلغ 386 دولار. وبالطبع هو مبلغ كبير فى مقابل سعر المشاهدة الواحدة لأى شخص من بلد أجنبى يقوم بمشاهدة القناة الخاصة بى. 
 
وهذا بالطبع يدل على أن أسعار ارباح المشاهدات الأجنبية فى القناة هى أكثر بكثير بل يمكن أن نقول أن قيمة أرباح المشاهدات العربية لا تذكر أمام أرباح المشاهدات الأجنبية وهذا واضح جدا من خلال الأحصائيات التى تم تطبيقها على أكثر من قناة فى اليوتيوب.

طريقة زيادة أرباح القناة فى اليوتيوب

بعد معرفة المعلومات السابقة عن أسعار المشاهدات العربية والأجنبية فى اليوتيوب. فإن أفضل وسيلة لزيادة أرباح القناة هى جعل القناة تحصد مشاهدات من البلاد الأجنبية. وهذا يمكن تحقيقة ببساطة من خلال خاصية أضافتها اليوتيوب الى القنوات وهى خاصية ترجمة الفيديوهات إلى العديد من اللغات الأجنبية حتى تحصد مشاهدات من تلك البلاد.

وهى طريقة سهلة وبسيطة ، يمكن أن تتعرف عليها بالتفصيل بالضغط على رابط الموضوع الخاص بالترجمة. إضغط هنا.  حيث نقوم بترجمة عنوان الفيديو وكذلك الوصف للوصول الى البلاد الأجنبية وحتى نحصل على مشاهدات منها تتسبب فى زيادة أرباح القناة.
- لمزيد من الشرح العملى بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى : 




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات