القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة مشاهدات قناتك على اليوتيوب بطريقة سهله - زيادة المشاهدات فى اليوتيوب

زيادة مشاهدات قناتك على اليوتيوب بطريقة سهله - زيادة المشاهدات فى اليوتيوب 

يعتبر الهدف الأول من وراء إنشاء قناة اليوتيوب عند أى شخص هو تحقيق الربح من خلال ما يقدمه من محتوى هادف يصل به إلى قاعده جماهيرية كبيرة. وبالطبع فإن من أهم الوسائل للوصول إلى هذا الربح هو زيادة مشاهدات قناة اليوتيوب والوصول بها إلى الكثير من المشاهدين.

وهناك طرق كثيرة تساهم فى زيادة المشاهدات وتدعمها. ولكن فى هذا الموضوع نتحدث عن طريقة لا يتكلم عنها الكثيرين بالرغم من أهميتها الكبيرة فى زيادة مشاهدات قناة اليوتيوب والوصول بها إلى الكثير من شعوب العالم. وهذه الطريقة هى طريقة ترجمة الفيديوهات وعناوينها والوصف الخاص بها. وهى طريقة سهلة جدا وبسيطة ولا تحتاج إلى معرفة اللغات المختلفة حتى تقوم بترجمة الفيديوهات ولكن سنتعرف على هذه الطريقة بمنتهى البساطة والسهولة.

زيادة مشاهدات قناة اليوتيوب من خلال الترجمة

الموضوع بسيط جدا والطريقة سهلة جدا وكل ما نحتاجة فيها هو ترجمه العنوان الخاص بالفيديو وترجمة الوصف إلى العديد من اللغات المشهورة والأكثر أستخداما حول العالم، بحيث يتمكن الكثير من مشاهدى المحتوى عبر العالم بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بك. فهناك الكثير من المحتوى لا يحتاج إلى ترجمة الفيديو نفسهة وأنما يحتاج فقط لترجمة العنوان والوصف. 

وبالطبع تنطبق هذه القاعدة على الكثير من الفيديوهات والقنوات، مثل قنوات الفنون أو الطبخ أو التكونولوجيا أو الأنيميشن وغيرها كثيرا ، حيث لا يحتاج مشاهد هذه القنوات إلى فهم لغة الفيديو بقدر ما يحتاج أن يفهم الطريقة التى يقدمها الفيديو من خلال المشاهدة والنظر. فقط نحتاج إلى ترجمة العنوان والوصف حتى يصل إلى المشاهد فى مختلف أنحاء العالم.

خطوات سهلة لترجمة الفيديو لزيادة مشاهدات قناة اليوتيوب

 ولكى نقوم بترجمة عنوان الفيديو والوصف كما تحدثنا، نقوم بتسجيل الدخول على القناة فى اليويتوب ثم الأنتقال إلى أستوديو اليوتيوب وبعدها نختار المحتوى من القائمة الجانبية لندخل على الفيديوهات التى تم تحميلها إلى القناة وبعدها نختار الفيديو المراد ترجمته ثم ندخل عليه، وفى القائمة الجانبية للفيديو نجد أختيار الترجمة.

بعد الدخول على أختيار الترجمة سنجد مربعا باللون الأزرق مكتوب عليه " إضافة لغة " وعند الضغط عليه سيعرض لنا جميع اللغات الموجودة بالعالم كله. وبالطبع سنقوم بترجمة عنوان الفيديو والوصف إلى أشهر اللغات فقط علي سبيل المثال اللغة الأنجيليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية وغيرهات من اللغات المشهورة.

ثم نختار اللغة ونقوم بالضغط عليها وبعدها نضغط على المربع الأزرق الموجود بجوار اللغة وهو مربع يحتوى على كلمة ( إضافة ). وبالضغط عليه سيفتح لنا خانة العنوان وخانة الوصف. والمطلوب أن نقوم بترجمة عنوان الفيديو وكذلك الوصف إلى اللغة التى تم أختيارها. 

وبالطبع لايجيد الكثير مننا التحدث بهذه اللغات ولكن الموضوع بسيط جدا فى الترجمة والطريقة سهلة. ونقوم فيها بعمل نسخ لعنوان الفيديو أو الوصف باللغة العربية  ثم ننتقل لمتصفح جوجل لنبحث عن ترجمة جوجل أو " Google Translate " ونقوم بكل بساطة بلصق العنوان باللغة العربية ونختار من ترجمة جوجل لغة الإخراج إلى الأنجيليزية أو الفرنسية أو غيرها من اللغات المتوافرة.

وبعدها نقوم بنسخ الترجمة التى حصلنا عليها لعنوان الفيديو للغة المراد الترجمة إليها ثم نقوم بلصقها فى الترجمة التى اخترناها فى قناة اليوتيوب ونقوم بوضع العنوان وكذلك الوصف بنفس اللغة التى اخترناها وترجمناها من ترجمة جوجل. وبعدها نختار اللغات الأخرى بنفس الطريقة السابقة لنقوم مثلا بترجمة الفيديو إلى 5 أو 10 لغات مشهورة حول العالم.

أهمية ترجمة الفيديوهات إلى اللغات فى زيادة مشاهدات الفيديو

من خلال تجربتى الشخصية على القناة الخاصة بى على اليوتيوب وبعد القيام بعملية الترجمة وجدت أن عدد المشهادات الخاصة بالفيديوهات التى قمت بترجمتها قد زاد وليس هذا فقط لكن عندما قمت بالدخول على أحصاءات القناة وبالدخول على المنطقة الجغرافية وجدت أن هناك العديد من البلاد التى قمت بترجمة الفيديوهات إلى اللغات الخاصة بها قد شاهدت الفيديوهات الخاصة بالقناة عندى، وهذا دليل كافى على نجاح طريقة ترجمة الفيديوهات لزيادة مشاهدات القناة بشكل فعال وبالتالى زيادة الأرباح.

لمزيد من الشرح بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى:




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات