شرح اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen وعرض اصوات وايقاعات ووظائف الأورج | Medli Dante Zen Review

 
شرح اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen وعرض اصوات وايقاعات ووظائف الأورج |  Medli Dante Zen Review

شرح اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen وعرض اصوات وايقاعات ووظائف الأورج |  Medli Dante Zen Review

لشراء اورج ميدلى دانتى زين بسعر مناسب وخصم على سعره مع برنامج شرقي هدية  يمكنك التواصل معنا علي الواتس علي الرقم التالي :
01070603074

اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen هو واحد من احدث الاورجات الشرقية التى ظهرت فى مصر والشرق الأوسط. وهو اورج يتمتع بمميزات قوية جدا وامكانيات كبيرة وجيدة . حيث انه ينافس اورج ياماها 5000 من حيث الامكانيات الصوتية والايقاعية. وايضا ينافس على السعر فسعره ليس مرتفعا بالنسبة لأورجات الياماها 5000 والكورج.


أهم مميزات اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen

يحتوى اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen على العديد من المميزات الايجابية فمن حيث المساحة فمساحتة تبلغ 768 ميجا بايت وهى مساحة كبيرة تسع للكثير من الايقاعات والاصوات والبرامج الخارجية والاكسبانشن التى يمكن اضافتها للأورج. هذا طبعا بخلاف كمية كبيرة وعدد هائل من الايقاعات والاصوات الموجودة بالاورج نفسة دون الحاجة الى برامج خارجية.

كذلك يتمتع الاورج بالعديد من بنوك الايقاعات الشرقية والغربية واللاتينية والخليجية والمصرية والتركية. وايضا مجموعة كبيرة من الاصوات الشرقية والغربية والتى تعمل بصيغة السمبلر وهى اصوات حية تكاد تشبة الالات الموسيقية اللايف من حيث النقاء والجودة الصوتية.

ايضا يحتوى اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen على امكانية التشريق الخارجية من خلال ازرار فعلية موجودة فى الاورج يمكن من خلالها التشريق للمقامات الشرقية المختلفة.

سعر اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen

وبالنسبة لسعر الاورج داخل العرض الخاص فهو 47500 الف جنية حسب سعر الدولار المعلن من قبل البنك. وهو بالطبع ينافس اورج ياماها 5000 من حيث السعر حيث وصل سعر الياماها الى 76 الف جنيها مصريا.
- لشراء اورج ميدلى دانتى زين بسعر مناسب وخصم على سعره مع برنامج شرقي هدية  يمكنك التواصل معنا علي الواتس علي الرقم التالي :
01070603074

وكذلك يتمتع اورج ميدلى دانتى زين Medli Dante Zen بالأحساس الموسيقي التركي فى كل اصواته وايقاعاته حيث يتميز الاتراك بدقة وجودة فى كل ما يقدموه فى مجال الموسيقي الشرقية .

ايضا يحتوى الاورج على وحدة هندسة صوتية كاملة داخل الاورج حيث تجعل العازف فى غنى عن جهاز صوتى خارجى او ميكسر خارجى لما يتمتع به الاورج من سماعات قوية وايضا وحدة فلاتر صوتية للمؤثرات الصوتية المختلفة والتى يمكن التحكم فيها بسهولة من خلال مفاتيح وازرار موجودة بالاورج.

وبالطبع يقبل الاورج امكانية ادخال اصوات وايقاعات خارجية الى الاورج. من خلال منفذ usb فى الاورج .

لشراء الاورج بسعر مناسب وجودة مضمونة ( بيع - شراء - استبدال ) تواصل معي على الواتس على الرقم : 01070603074

لمزيد من الشرح بالتفصيل وسماع اصوات وايقاعات الاورج وامكانياته الصوتية شاهد الفيديو التالى :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -