جميع مسلسلات رمضان 2023 - خريطة كاملة لمسلسلات رمضان 2023 - قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

جميع مسلسلات رمضان 2023 - خريطة كاملة لمسلسلات رمضان 2023 - قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

 جميع مسلسلات رمضان 2023 - خريطة كاملة لمسلسلات رمضان 2023 - قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 وكذلك عن قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023. والتى سيبدأ من خلالها السباق الرمضانى للأعمال الدرامية والكوميدية والفنية مع بداية شهر رمضان فى مارس 2023. وتم تصويرر وانتاج ما يقرب من 30 مسلسل تلفزيونى ستتم مشاركتهم وعرضهم على شاشة القنوات الفضائية المختلفة فى السباق الرمضانى 2023.

وتتنوع هذه المسلسلات الرمضانية 2023 ما بين المسلسلات الكوميدية والمسلسلات الدرامية والحربية والتراثية التى تروى تاريخ شخصيات كان لها دور فى التاريخ العربى. ونستعرض أهم المسلسلات الرمضانية 2023 على النحو التالى :

مسلسل سوق الكانتو 

وسوف يشارك مسلسل سوق الكانتو ضمن الأعمال الفنية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة أمير كرارة ومى عز الدين وفتحى عبد الوهاب وسيتم عرضة حصريا على قناة DMC.

مسلسل سوق الكانتو - رمضان 2023

مسلسل ضرب نار 

وسوف يعرض مسلسل ضرب نار ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة احمد العوضى وياسمين عبد العزيز وسيتم عرضة حصريا على قناة ON.

مسلسل ضرب نار - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل الف حمداللع على السلامة 

وسوف يشارك مسلسل سوق الف حمدالله على السلامة ضمن الأعمال الفنية الكوميدية والدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة يسرا ومحمد ثروت وسيتم عرضة حصريا على قناة الحياة.

مسلسل حضرة العمدة

وسوف يعرض مسلسل حضرة العمدة ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة روبى وأحمد رزق وسميحة ايوب وسيتم عرضة على قناة CBC والحياة.

مسلسل حضرة العمدة - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة

وسوف يشارك مسلسل عملة نادرة ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة نيللى كريم وجمال سليمان وكمال ابو رية وسيتم عرضة على قناة CBC.

مسلسل جميلة

وسوف يعرض مسلسل جميلة من ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة ريهام حجاج واحمد وفيق عبير صبرى وسيتم عرضة على قناة الحياة.

مسلسل الأجهر

وسوف يشارك مسلسل الأجهر ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة عمرو سعد وأحمد مجدى وناهد السباعى وسيتم عرضة على قناة MBC مصر.

مسلسل الأجهر

مسلسل الإمام الشافعى

وسوف يعرض مسلسل الإمام الشافعى من ضمن الأعمال الفنية التاريخية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة خالد النبوى و نضال الشافعى ووليد فواز وسيتم عرضة على قناة الحياة.

مسلسل الإمام الشافعى - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل تغيير جو

وسوف يشارك مسلسل تغيير جو من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة منه شلبى واياد نصار واحمد مالك وسيتم عرضة على قناة MBC مصر.

مسلسل علاقات مشروعة

وسوف يعرض مسلسل علاقات مشروعة من ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى  وسيتم عرضة على قناة ON.

مسلسل علاقات مشروعة - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل بابا المجال

وسوف يشارك مسلسل بابا المجال من ضمن الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان وباسم سمرة وسوسن بدر وسيتم عرضة على قناة الحياة والنهار.

مسلسل المداح الجزء الثالث

وسوف يعرض مسلسل المداح جزء 3 او كما يعرف بأسطورة الوادى من ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة حمادة هلال وهبة مجدى واحمد ماهر  وسيتم عرضة على قناة MBC مصر.


مسلسل المداح الجزء الثالث - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل الكبير اوى الجزء السابع

وسوف يشارك مسلسل الكبير اوى جزء 7 من ضمن الأعمال الفنية الكوميدية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة احمد مكى ورحمة احمد وبيومى فؤاد وسيتم عرضة حصريا على قناة ON.

مسلسل الكبير اوى الجزء السابع - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل العمدة

وسوف يعرض مسلسل العمدة من ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة محمد رمضان وزينة وايمان العاصى  وسيتم عرضة حصريا على قناة DMC .

مسلسل العمدة - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل سره الباتع

وسوف يشارك مسلسل سر السلطان من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة احمد فهمى وحسين فهمى وايمان العاصى وسيتم عرضة على قناة الحياة.

مسلسل مذكرات زوج

وسوف يعرض مسلسل مذكرات زوج من ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة طارق لطفى وخالد الصاوى ورنا رئيس  وسيتم عرضة حصريا على قناة CBC .

مسلسل ستهم

وسوف يشارك مسلسل ستهم من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة روجينا ونانسي صلاح وامير صلاح وسيتم عرضة على قناة النهار.

مسلسل ستهم - مسلسلات رمضان 2023

مسلسل رشيد

وسوف يعرض مسلسل رشيد من ضمن الأعمال الفنية الدرامية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة محمد ممدوح ريهام عبد الغفور وسيد رجب وسيتم عرضة على قناة MBC مصر.

مسلسل تحت الوصاية

وسوف يشارك مسلسل تحت الوصاية من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة منى ذكى ونسرين امين ودياب وسيتم عرضة على قناة DMC.

مسلسل رمضان كريم 2

وسوف يعرض مسلسل رمضام كريم الجزء الثانى من ضمن الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة سيد رجب وبيومى فؤاد وسلوى عثمان وسيتم عرضة على قناة DMC والنهار

مسلسل الصفارة

وسوف يشارك مسلسل الصفارة من ضمن الأعمال الفنية العلمية والدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة احمد امين وطه دسوقى واية سماحة وسيتم عرضة على قناة DMC.

مسلسل توحه

وسوف يعرض مسلسل توحه من ضمن الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة علا غانم ودينا فؤاد وايهاب فهمى وسيتم عرضة على قناة النهار.

مسلسل الهرشة السابعة

وسوف يشارك مسلسل الهرشة السابعة من ضمن الأعمال الفنية الرومانسية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة امينة خليل ومحمد شاهين وعلى قاسم وسيتم عرضة على قناة MBC مصر.

مسلسل كشف مستعجل

وسوف يعرض مسلسل كشف مستعجل من ضمن الأعمال الفنية الكوميدية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن وهنادى مهنا وسيتم عرضة على قناة MBC مصر.

مسلسل بطن الحوت

وسوف يشارك مسلسل بطن الحوت من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة محمد فراج وباسم سمره واسماء ابو اليزيد وسيتم تحديد قناة عرضة لاحقا.

مسلسل جت سليمة

وسوف يعرض مسلسل جت سليمة من ضمن الأعمال الفنية الكوميدية التى ستعرض فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وبيومى فؤاد وسيتم عرضة على قناة CBC .

مسلسل الكتيبة 101

وسوف يشارك مسلسل الكتيبة 101 من ضمن الأعمال الفنية الدرامية الحربية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة اسر ياسين وعمرو يوسف ووفاء عامر وسيتم عرضة على قناة on.

مسلسل الحاج اكسلانس

وسوف يشارك مسلسل الحاج اكسلانس من ضمن الأعمال الفنية الكوميدية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة محمد سعد وصلاح عبدالله واحمد فتحى وسيتم عرضة على قناة النهار.

مسلسل كامل العدد

وسوف يشارك مسلسل كامل العدد من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة دينا الشربينى واسعاد يونس واية سماحة وسيتم عرضة على قناة mbc مصر. 

مسلسل الصندوق

وسوف يشارك مسلسل الصندوق من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة احمد داش وهدى المفتى وسماح انور وسيتم عرضة على قناة mbc مصر.

مسلسل ارواح خفية

وسوف يشارك مسلسل ارواح خفية من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة سمية الخشاب ونسمة محمود ونضال الشافعى وسيتم تحديد قناة عرضة لاحقا.

مسلسل تلت التلاتة

وسوف يشارك مسلسل تلت التلاتة من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصرى وصلاح عبدالله وسيتم عرضة على قناة النهار.

مسلسل ليلة السقوط

وسوف يشارك مسلسل ليلة السقوط من ضمن الأعمال الفنية الدرامية المعروضة فى رمضان 2023. والمسلسل من بطولة طارق لطفى باسم ياخور وسيتم عرضة على قناة mbc العراق.

لمزيد من التفاصيل شاهد هذا الفيديو :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -