شرط جديد لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023 - 10 مليون مشاهدة - شروط الربح من اليوتيوب 2023

 
شرط جديد لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023 - 10 مليون مشاهدة - شروط الربح من اليوتيوب 2023

شرط جديد لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023 - 10 مليون مشاهدة - شروط الربح من اليوتيوب 2023 

يعمل اليوتيوب دائما على تقديم كل سبل الدعم لتحقيق الربح من الفيديوهات التى يتم نشرها على منصة اليوتيوب . ويقدم دائما مميزات جديدة وخصوصا فى شروط تحقيق الربح حتى يسهل فرصة تحقيق الربح لكثيرين. وهناك شروط اعلنت عنها اليوتيوب منذ فترة طويلة سنتعرف عليها ولكن هناك شرط جديد تمت اضافته الى شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2023.

شروط الرسمية المعلنة من قبل اليوتيوب لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023

وهى تتكون من اربعة شروط هامة حتى يمكن تقديم طلب لتحقيق الربح من فيديوهات اليوتيوب: 

الشرط الأول هو تحقيق 1000 مشترك متفاعل فى القناة. ويجب على منشئ المحتوى ان يقوم بتنزيل فيديوهات هادفة لجذب 1000 مشترك حتى يتمكن من تحقيق الشرط الأول. ويجب الاخذ فى الاعتبار ان هذا الشرط غير مرتبط بمدة زمنية محددة. بمعنى انه يمكن تحقيق ال 1000 مشترك فى سنة أو سنتين او شهر او اسبوع 

- الشرط الثانى هو  تحقيق 4000 ساعة مشاهدة للفيديوهات العامة . وهذا الشرط مرتبط بمدة زمنية معينة وهو عكس الشرط الاول الغير مرتبط بمدة زمنية . بحيث انه يجب تحقيق 4000 ساعة مشاهدة علنية فى اخر 12 شهر . ولا تحتسب الساعات التى تسبق ال 12 شهر وكذلك لا تحتسب الساعات لفيدوهات خاصة وغير علنية او لفيديوهات محذوفة.

- الشرط الثالث هو عدم الحصول على اى انذارات نشطة بمخالفات ارشادات وسياسات اليوتيوب والتى تتمثل فى عدم تحميل فيديوهات جنسية على القناة او تحميل فيديوهات تحض على العنف واستخدام السلاح وعدم تحميل فيديوهات هكر او سرقة برامج او احتيال. وهو غير مرتبط بحصول القناة على انذارات بمخالفة حقوق الطبع والنشر.

- الشرط الرابع وهو تفعيل ميزة التحقق بخطوتين للدخول الى الحساب بأستخدام الهاتف. وهو شرط مهم جدا لتأمين قناة اليوتيوب من اى سرقة ولحماية الربح من اليوتيوب. ويمكن تفعيل هذه الميزة بسهولة من خلال اضافة رقم الهاتف الى حساب اليوتيوب بالطريقة الموضحة فى الفيديو الموجود فى نهاية الموضوع.

الشرط الجديد لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023

اعلنت ادارة اليوتيوب عن شرط جديد مع بداية عام 2023 لتحقيق الربح من اليوتيوب وهو شرط بديل لشرط ال 4000 ساعة اذ يمكن الاستغناء عن شرط تحقيق 4000 ساعة مشاهدة علنية فى اليوتيوب واستبداله بهذا الشرط الجديد. وهو تحقيق 10 مليون مشاهدة من الفيديوهات القصيرة Shorts فى فترة مدتها 90 يوما ( ثلاثة شهور ).

ومن المعروف ان فيديوهات اليويتوب القصيرة Shorts تحقق مشاهدات كثيرة وفى وقت قليل لذلك فأن فرصة الحصول على 10 مليون مشاهدة منها هى فرصة سهلة لكثير من القنوات.

وقد اعلنت ادارة اليوتيوب فى شهر سبتمبر الماضى بأنها سوف تقوم بتفعيل ميزة الربح من الفيديوهات القصيرة وذلك سوف يتم فى أول فبراير 2023 . والمطلوب من منشئ المحتوى ان يقوم بالموافقة على الاحكام الجديدة التى اعلنتها اليوتيوب قبل هذا التاريخ لكى يتم تفعيل ميزة تحقيق الربح على الفيديوهات القصيرة.

شروط اخرى يجب توافرها لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023

هناك شروط اخرى غير مدرجة فى الاربعة شروط السابقة ولكنها شروط مهمة جدا جدا لتحقيق الربح من اليوتيوب وحتى تتم الموافقة على القناة من قبل المراجع الخاص باليوتيوب.

وهذه الشروط تتلخص فى ان تكون الفيديوهات المحملة على القناة فيديوهات حصرية من انشاء الشخص نفسة. بحيث يقوم بعمل مونتاج وتصوير واخراج لهذه الفيديوهات بنفسه. وهناك بعض الفيديوهات الاخرى التى يسمح اليوتيوب بأستخدامها من الاخرين بشرط اضافة تعديلات عليها تضيف لها قيمة.
- لمزيد من الشرح بالتفصيل شاهد فيديو الشرح التالى :




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -