تفعيل الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب 2023 - شروط الربح من اليوتيوب تحديثات 2023

 
تفعيل الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب 2023 - شروط الربح من اليوتيوب تحديثات 2023

تفعيل الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب 2023 - شروط الربح من اليوتيوب تحديثات 2023

يبحث الكثير من الاشخاص عن وسائل جديدة لتحقيق الربح من مجال الانترنت. وفى الواقع ان وسائل تحقيق الربح من الانترنت متعددة جدا. ومن أهم منصات تحقيق الربح من الانت هى منصة اليوتيوب وذلك من خلال تصوير الفيديوهات فى محتلف مجالات الحياة وتحميلها على قنوات اليوتيوب.

وقد قامت ادارة اليوتيوب مؤخرا بأطلاق تفعيل ميزة تحقيق الربح على الفيديوهات القصيرة أو كما تعرف بأسم Shorts وهى الفيدوهات القصيرة فى اليوتيوب والتى لا تتجاوز مدتها ال 60 ثانية. وتظهر على الصفحة الرئيسية لليوتيوب.

الشروط الأساسية لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023

كانت هناك اربعة شروط أساسية لتحقيق الربح من اليوتيوب والتى لا تزال قائمة حتى الان وهى ان تحقق القناة 1000 مشترك وكذلك ان يكون مجموع الساعات لمشاهدة الفيديوهات العلنية فى أخر 12 شهر هو 4000 ساعة. والشرط الثالث هو تفعيل ميزة التحقق بخطوتين والتى تعمل على زيادة امان القناة وحمايتها. واخيرا عدم حصول القناة على اى انذارات خاصة بأرشادات المنتدى.

وهذه الشروط الاربعة هى الشروط الاساسية لتحقيق الربح من الفيديوهات على قنوات اليوتيوب. وقد تمت اضافة بنود واتفاقيات جديدة لابد من قبولها حتى يتم تفعيل الربح على القناة وكذلك على الفيديوهات القصيرة.

تفعيل الربح على الفيديوهات القصيرة Shorts 2023

اعلنت ادارة اليوتيوب فى شهر سبتمبر الماضى بأنها سوف تقوم بتفعيل ميزة الربح من الفيديوهات القصيرة وذلك سوف يتم فى أول فبراير 2023 . والمطلوب من منشئ المحتوى ان يقوم بالموافقة على الاحكام الجديدة التى اعلنتها اليوتيوب قبل هذا التاريخ لكى يتم تفعيل ميزة تحقيق الربح على الفيديوهات القصيرة.

وفى حالة عدم الموافقة على هذه الشروط والاحكام الجديدة حتى يوم 10 يوليو 2023 سوف يتم ايقاف تحقيق الربح من القناة واخراج القناة من برنامج شركاء اليوتيوب. لذلك يجب ان يقوم منشئ المحتوى بالدخول على قناته وقبلو هذه الأحكام الجديدة لمواصلة تحقيق الربح وكذلك البدء فى تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة Shorts
- لمعرفة طريقة تفعيل الربح بشكل عملى على الفيديوهات القصيرة يمكن مشاهدة فيديو الشرح العملى التالى :  ولا تنسى الاشتراك بالقناة :






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -