القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث شروط لتحقيق الربح من اليوتيوب 2022 - جميع شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022 - الربح من ادسنس

 
احدث شروط لتحقيق الربح من اليوتيوب 2022 -  جميع شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022 - الربح من ادسنس

احدث شروط لتحقيق الربح من اليوتيوب 2022 -  جميع شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022 - الربح من ادسنس

يبحث الكثير من راغبى تحقيق الربح من الانترنت وخصوصا فى مجال اليوتيوب عن الشروط التى تؤهلهم لتحقيق الربح من قناة اليوتيوب. وعن الطريقة التى تمكنهم من قبول قنواتهم فى جوجل ادسنس لتحقيق الربح.

وهناك شروط معينة يجب ان تتوافر فى قناة اليوتيوب حتى يمكن قبولها فى تحقيق الربح وحتى تتم الموافقة على طلب الانضمام لبرنامج شركاء اليوتيوب لتحقيق الربح. ومن اهم هذه الشروط هى الشروط التالية:

اولا الشروط الرسمية المعلنة من قبل اليوتيوب لتحقيق الربح

وهى عبارة عن اربعة شروط هامة يجب توافرها فى القناة حتى يمكن تقديم طلب لتحقيق الربح من فيديوهات اليوتيوب: 

- الشرط الأول هو تحقيق 1000 مشترك فى القناة. ويجب على منشئ المحتوى ان يقوم بتنزيل فيديوهات هادفة لجذب 1000 مشترك حتى يتمكن من تحقيق الشرط الأول. ويجب الاخذ فى الاعتبار ان هذا الشرط غير مرتبط بمدة زمنية محددة. بمعنى انه يمكن تحقيق ال 1000 مشترك فى سنة أو سنتين او شهر او اسبوع فهو غير مرتبط بمدة محددة.

- الشرط الثانى هو  تحقيق 4000 ساعة مشاهدة علنية . وهذا الشرط مرتبط بمدة زمنية معينة وهو عكس الشرط الاول الغير مرتبط بمدة زمنية . بحيث انه يجب تحقيق 4000 ساعة مشاهدة علنية فى اخر 12 شهر . ولا تحتسب الساعات التى تسبق ال 12 شهر وكذلك لا تحتسب الساعات لفيدوهات خاصة وغير علنية او لفيديوهات محذوفة.

- الشرط الثالث هو عدم الحصول على اى انذارات نشطة بمخالفات ارشادات وسياسات اليوتيوب والتى تتمثل فى عدم تحميل فيديوهات جنسية على القناة او تحميل فيديوهات تحض على العنف واستخدام السلاح وعدم تحميل فيديوهات هكر او سرقة برامج او احتيال. 

- الشرط الرابع وهو تفعيل ميزة التحقق بخطوتين وهو شرط مهم جدا لتأمين قناة اليوتيوب من اى سرقة ولحماية الربح من اليوتيوب. ويمكن تفعيل هذه الميزة بسهولة من خلال اضافة رقم الهاتف الى حساب اليوتيوب بالطريقة الموضحة فى الفيديو الموجود فى نهاية الموضوع.

ثانيا الشروط التى يجب توافرها للموافقة على القناة عند مراجعتها

هناك شروط غير مدرجة فى الاربعة شروط السابقة ولكنها شروط مهمة جدا جدا لتحقيق الربح من اليوتيوب وحتى تتم الموافقة على القناة من قبل المراجع الخاص باليوتيوب. 

ومن اهم هذه الشروط ان تكون الفيديوهات المحملة على القناة فيديوهات حصرية من انشاء الشخص نفسة. بحيث يقوم بعمل مونتاج وتصوير واخراج لهذه الفيديوهات بنفسه. وهناك بعض الفيديوهات الاخرى التى يسمح اليوتيوب بأستخدامها من الاخرين بشرط اضافة تعديلات عليها تضيف لها قيمة.

مثل فيديوهات الرياضة وكرة القدم والملخصات الخاصة بالأفلام والمسلسلات وكذلك الاخبار المختلفة. بشرط اضافة تعليق صوتى اليها او اضافة تعديل على الفيديو يضيف له قيمة. 
- لمزيد من الشرح بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى : 





هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات