القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض اصوات وايقاعات وتحميل برامج جديدة اورج ياماها 5000 | Yamaha PSR A5000 program

 
عرض اصوات وايقاعات وتحميل برامج جديدة اورج ياماها 5000 | Yamaha PSR A5000 program

عرض اصوات وايقاعات وتحميل برامج جديدة اورج ياماها 5000 | Yamaha PSR A5000 program

اورج ياماها 5000 من احدث الاورجات الشرقية التى تم اصدارها من خلال شركة ياماها وهو يتمتع بالعديد من المميزات القوية التى سنتعرف عليها من خلال الموضوع وايضا هناك رابط لتحميل برامج جديدة تعمل على اورج ياماها 5000. 

اهم المميزات الجديدة والإضافات فى أورج ياماها 5000

يتمتع اورج ياماها 5000 بالكثير من الأمكانيات المذهلة والتى تعتبر جديدة فى الأورج ولم تكن موجودة فى الإصدارات السابقة لشركة ياماها. ومن أهم هذه المميزات الجديدة فى اورج ياماها 5000 هى الشاشة، فالشاشة فى الأورج تعمل بنظام التاتش ( اللمس )، وهو ليس تاتش عادى إنما تاتش حرارى، أى أنه أسرع فى الأستجابة واللمس من التاتش العادى.

وطبعا وجود شاشة تعمل بنظام التاتش فى الأورج هو أضافة قوية جدا تجعل من الأورج واحد من أهم الأجهزة الموسيقية فى سوق الألات الموسيقية. حيث أن العزف على أورج به شاشة تعمل بنظام التاتش يسهل كثيرا للعازف الأنتقال بين الإيقاعات والأصوات والبرامج مما يقود إلى مستوى أحترافى أكثر فى العزف.

وهناك تحسينات ووظائف جديدة تمت إضافتها فى أورج ياماها 5000 ولم تكن موجودة فى الإصدارات السابقة، هو وجود مايك لتسجيل الصوت وللغناء الحى خلال العزف. وبالطبع هى خاصية جديدة فى اورجات ياماها تساعد الكثير من الأشخاص ممن يمتلكون موهبة الغناء على الغناء والعزف فى وقت واحد من خلال الأورج.

ليس هذا فقط إنما يوجد أيضا إضافة قوية  بجانب المايك وهى وجود منفذ آخر لتوصيل ألة موسيقية بالأورج، مثل جيتار أو عود اليكتريك أو كمان. فالأورج يوفر أمكانية توصيل مايك وتوصيل ألة موسيقية إضافية للأورج تعمل على الميكسر الداخلى الموجود بالأورج. وبالطبع هذه الأمكانية تتيح للأشخاص إمكانية العزف والغناء وكذلك توصيل الألات موسيقية بالأورج. مما يجعل من الأورج ساوند سيستم متكامل وقوى يغني الأشخاص عن الحاجة إلى ساوند سيستم أو سماعات خارجية.

ومن الإضافات الجديدة الأخرى فى الأورج هو وجود منفذين لتوصيل عدد 2 فلاشة بالأورج وليس فلاشة واحدة مثل الإصدارات السابقة. وبالطبع هذا يزيد من فرصة أستخدام برامج خارجية وسيتس وإيقاعات وأصوات أكثر وبحجم أكبر نظرا لوجود منفذين للفلاشة فى الأورج، وبالطبع هذه الخاصية تخدم العازفين المحترفين لأنهم يستخدمون البرامج الخارجية والسيتات بشكل كبير.

كذلك تعتبر مساحة الذاكرة الداخلية كبيرة جدا تصل الى 1 جيجا ، وهى بذلك تستوعب حجم أكبر من البرامج الخارجية والإيقاعات والأصوات التى تخدم العازفين فى مختلف المجالات.

رابط تحميل الاصوات والايقاعات لأورج ياماها 5000

لتحميل اصوات وايقاعات وبرامج اورج ياماها 5000 اضغط هنا 
لمعرفة كلمة السر وطريقة تحميل الايقاعات شاهد الفيديو التالى :



هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات