القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث بيانات بطاقة التموين فى مصر 2022 - طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين فى مصر- طريقة تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين

 
تحديث بيانات بطاقة التموين فى مصر 2022 - طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين فى مصر

تحديث بيانات بطاقة التموين فى مصر 2022 - طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين فى مصر

أعلنت الحكومة المصرية فى الايام الأخيرة عن ضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين للأسرة من خلال اضافة رقم الهاتف المحمول لحامل بطاقة التموين - رب الأسرة - وذلك لضمان عدم ايقاف بطاقة التموين.

وصرحت وزارة التموين المصرية بأن التحديث متاح من خلال موقع الحكومة المصرية ووزارة التموين من على الانترنت وذلك منعا للتكدس امام مكاتب التموين للحد من الازدحام ومن انتشار وباء كورونا.

اخر موعد لتحديث بطاقات التموين 2022

اعلنت وزارة التموين المصرية ان ىخر موعد لتحديث بطاقات التموين هو 30 يونيو 2022 . وان من لم يقوم بتحديث بياناته ستتعرض بطاقته للتوقف. لذلك يجب تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال ادخال رقم الهاتف قبل هذا الموعد.

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين 2022

يتم تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 من خلال عدة خطوات ، أولها هو الدخول على موقع وزارة التموين اضغط هنا . وبعد الدخول على رابط بوابة دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 2022 نقوم بعمل خطوات التسجيل كالتالى:

اولا نقوم بأدخال رقم بطاقة التموين الموجود على بطاقة التموين من الخارج ، وستلاحظ على البطاقة وجود اسم صاحب البطاقة ثم الرقم القومى ثم رقم بطاقة التموين.

ثانيا بعد ادخال رقم بطاقة التموين ستفتح نافذة بأسم صاحب البطاقة وبعدها سيطلب ادخال رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة ويجب ان يكون رقم صالح لانه قد يتم ارسال كود للتأكيد على هذا الرقم.

وبعدها نضغط على التاكد من رقم المحمول. ثم ستظهر رسالة بأن طلبك تحت المراجعة. وبهذا الشكل نكون قد حدثنا بيانات بطاقة التموين 2022 وتجنبنا توقف بطاقة التموين.
- لمزيد من الشرح بالتفصيل شاهد الفيديو التالى :




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات