القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل الكشف عن تفاصيل عودة مريم وهيب وابنتها - الزوج جوزيف سعد والقس دانيال ماهر يكشفون تفاصيل عودتها

 
عاجل الكشف عن تفاصيل عودة مريم وهيب وابنتها - الزوج جوزيف سعد والقس دانيال ماهر يكشفون تفاصيل عودتها

عاجل الكشف عن تفاصيل عودة مريم وهيب وابنتها - الزوج جوزيف سعد والقس دانيال ماهر يكشفون تفاصيل عودتها

السيدة القبطية مريم وهيب والتى قد تم اختفائها منذ الاسبوع الماضى من محافظة بنى سويف حيث اختفت هى وابنتها جولى التى تبلغ من العمر سنة وشهرين يوم الثلاثاء الماضى الموافق 05 ابريل 2022 فى بنى سويف على يد بلطجية. كانت قد ظهرت مريم وهيب يوم الثلاثاء الماضى وتحديدا بعد اسبوع من اختفائها بفيديو جديد غريب الهيئة يبدو عليها فيه اثار التعب والأعياء الشديد والضغط عليها لتقول عبارات معينة تعلن فيها عن تركها للمسيحية. ويظهر فى الفيديو صوت طفلتها الصغيرة جولى وهى تبكى.

ورفعت الكنيسة الصلوات المكثفة من أجل عودة مريم وهيب وكذلك شاهد العالم كله فيديوهات الكنيسة وزوجها وأولادها وهم يصلون الى الرب لكى ترجع مريم. وبالفعل أستجاب الرب للصلاة وعادت مريم وهيب بخير.

الكشف عن تفاصيل عودة مريم وهيب

ومن خلال مداخلة هاتفية للقس ماهر دانيال كاهن كنيسة الانبا انطونيوس والانبا بولا ببنى سويف مع برنامج صباح النور والذى يذاع على قناة ctv القبطية. صرح بأن مريم وهيب قد عادت بالسلامة من المكان الذى كانت فيه. وأن الأجهزة الأمنية قد تسلمتها هى وأبنتها منذ أول أمس. أى أنها بحوزة الأمن منذ يومين مضوا. 

وأيضا من خلال مداخلة تليفونية مع جوزيف سعد زوج السيدة مريم وهيب. كشف عن تفاصيل مهمة بخصوص عودة مريم وقال أنها الان غير موجودة فى المنزل الخاص بأسرتها ولكن موجودة فى مكان آمن بمعرفة الأمن . وأنهم قد تقابلوا معها وكذلك كانت هناك أتصالات بينها وبين أسرتها. 

ومن الواضح جدا ان هناك تعليمات شديدة من قبل أجهزة الأمن على عدم الأفصاح عن مكان وجود مريم وهيب الحالى وذلك نظرا للأجراءات الأمنية ولسلامة مريم من أى محاولات أخرى تؤثر على حياتها.

لذلك قام الزوج جوزيف سعد بطمأنه الجميع على سلامة عودة مريم وهيب وأيضا بأنها آمنه الأن مع طفلتها الصغيرة جولى وكذلك أولاده الأثنين بأمان تام وسلام.
- لمزيد من التفاصيل ومشاهدة التصريحات الكاملة للزوج جوزيف سعد وأيضا القس ماهر دانيال  يرجى مشاهدة الفيديو التالى :




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات