القائمة الرئيسية

الصفحات

مليون مبروك عودة القبطية المخطوفة مريم وهيب وتسليمها لزوجها جوزيف سعد

مليون مبروك عودة القبطية المخطوفة مريم وهيب وتسليمها لزوجها جوزيف سعد

مليون مبروك عودة القبطية المخطوفة مريم وهيب وتسليمها لزوجها جوزيف سعد

القبطية مريم وهيب والتى قد تم اختفائها منذ الاسبوع الماضى من محافظة بنى سويف حيث اختفت هى وابنتها جولى التى تبلغ من العمر سنة وشهرين يوم الثلاثاء الماضى الموافق 05 ابريل 2022 فى بنى سويف على يد بلطجية. وتم تحرير محضر بالواقعة.

وظهرت مريم يوم الثلاثاء وتحديدا بعد اسبوع من اختفائها بفيديو جديد غريب الهيئة يبدو عليها فيه اثار التعب والأعياء الشديد والضغط عليها لتقول عبارات معينة تعلن فيها عن تركها للمسيحية. ويظهر فى الفيديو صوت ابنتها الصغيرة وهى تبكى.

تصريحات جوزيف سعد زوج مريم وهيب 

أكد جوزيف سعد زوج مريم وهيب أن زوجته مريم في مكان آمن وتوجه جوزيف بالشكر للرئيس عبد
الفتاح السيسي والقيادات الأمنية في بنى سويف ونيافة الانبا غبريال على جهودهم بشأن عودة زوجته . ومن جانبه أكد القس دانيال ماهر أن اجتماع الصلاة الذى عقد بالكنيسة وحضره المئات وتابعه الملايين حول العالم كان له التأثير الأكبر في عودة مريم وهيب .وأنه لايوجد شىء مستحيل بفضل قوة الصلاة التى تصنع المستحيل .

تصريحات تؤكد عودة مريم وهيب

وصرح الصحفى نادر شكرى فى مداخلة هاتفية مع برنامج ما وارء الأحداث بأنه تنامى الى علمه معلومات دقيقة من مصادر موثوقه بأن مريم وهيب قد عادت بالفعل من المكان الذى تم اختطافها فيه. وهى الان بحوزة رجال الأمن فى بنى سويف وسيتم لقائها بعائلتها قريبا.

كذلك هناك تصريحات هامة من النائب جون طلعت وهو نائب دائرة شبرا ، على صفحتة الشخصية بأن هناك أخبار جيدة عن مريم وهيب سيتم الأعلان عنها قريبا. ووجه رسالة طمئنة لجميع الشعب القبطى بخصوصها.

رسالة حاذمة من البابا تواضروس الثانى بخصوص القبطيات والأحداث الأخيرة

وجه البابا تواضروس الثانى من خلال العظة الأسبوعية ليوم الأربعاء الموافق 13 أبريل 2022 ، رسالة شديدة وحاذمة تعليقا على أحداث خطف القبطيات وكذلك واقعة ابونا ارسانيوس وديد. ووجه رسالته الى أجهزة الدولة والأجهزة الأمنية وطالبهم بالأفصاح عن أخر المستجدات التى تتعلق بهذه القضايا المهمة 

ايضا ناشد البابا تواضروس الثانى الأجهزة المختصة بمتابعة وسائل الميديا والتحكم فيما ينشر عليها مما قد يسئ الى الأقباط فى طقوسهم وصيامهم وعاداتهم التى ترتبط بالصوم المقدس. وهى تعتبر بادرة جيدة من الكنيسة المصرية فى مواجهة الأحداث الحالية التى تمر بها الكنيسة المصرية .
- لمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة الفيديو التالى :



هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات