القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات ابراهيم عيسى الجريئة التى قد تتسبب فى محاكمته

 
تصريحات ابراهيم عيسى الجريئة التى قد تتسبب فى محاكمته

تصريحات ابراهيم عيسى الجريئة التى قد تتسبب فى محاكمته

ابراهيم عيسى هو صحفى مصرى مشهور. كان قد تولى رئاسة تحرير جريدة الدستور المصرية، الى أن أقالة السيد البدوى لأنه أصر على نشر مقالة للبرادعى عن حرب اكتوبر. ولد ابراهيم عيسى عام 1965 ويبلغ من العمر 56 عاما. ويقوم بتقديم العديد من البرامج الأعلامية على القنوات الفضائية المصرية مثل قناة القاهرة والناس.

واشتهر ابراهيم عيسى بمواقفه الجريئة وتصريحاته النارية التى تعترض على الكثير من الأمور الخاصة بعلماء الأزهر والشيوخ الازهرية. فهو معروف انه من التنويريين الذين يفضلون الدولة المدنية عن الدولة الدينية.

أهم تصريحات ابراهيم عيسى التى قد تسبب محاكمته

ومن أهم التصريحات الأخيرة التى أثارت جدلا واسعا بين المصريين والعالم العربي هو أنكارة لرحلة الإسراء والمعراج المذكورة فى الديانة الأسلامية. هذا بالأضافة الى مهاجمته للكثير من الكتب الأسلامية الأزهرية والتى يتم تدريسها فى جامعات ومدار الأزهر. والتى ينتقض فيها بعض التعاليم التى تدعو الى الجهاد ومعاداة الآخرين.

وكانت تصريحات ابراهيم عيسى الأخيرة بخصوص الاسراء والمعراج والتى قدمها فى برنامج حديث القاهرة والذى يذاع على قناة القاهرة والناس. اثارت هذه التصريحات جدلا واسعا بين علماء الازهر وكذلك بين المصريين بشكل عام حيث انكر فيها ابراهيم عيسى رحلة الاسراء والمعراج.

ومن الموتوقع ان تتم محاكمة ابراهيم عيسى فى الوقت القادم بسبب هذه التصريحات الجرئية. حيث قدم الكثير من المحاميين العديد من البلاغات الى النائب العام يتهمون فيها ابراهيم عيسى بمهاجمة الازهر وتعاليمه.
لمزيد من التفاصيل ومشاهدة التصريحات يرجى مشاهدة الفيديو التالى :



هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات