القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى موقع لزيادة عدد المشاهدات والمشتركين فى اليوتيوب وتحقيق شروط الربح من اليوتيوب

 اقوى موقع لزيادة عدد المشاهدات والمشتركين فى اليوتيوب وتحقيق شروط الربح من اليوتيوب

اقوى موقع لزيادة عدد المشاهدات والمشتركين فى اليوتيوب وتحقيق شروط الربح من اليوتيوب

يحتاج الكثير من منشئي المحتوى على اليوتيوب وخصوصا القنوات الجديدة الى العديد من المساعدات التى تزيد من مشاهدات قنواتهم وتجعل الطريق الى تحقيق شروط الربح من اليوتيوب طريقا سهلا.

ومن اقوى الطرق على الاطلاق لزيادة مشاهدات اليوتيوب هى نشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا موقع الفيسبوك والذى يعد من اشهر منصات التواصل الاجتماعى لزيادة مشاهدات الفيديوهات . نظرا لأن الكثير من الناس تكون متواجدة بأستمرار على منصة الفيسبوك.

عقبات الفيسبوك على روابط فيديوهات اليوتيوب

ولكن هناك الكثير من العقبات التى يمكن ان تواجه منشئ المحتوى على اليوتيوب عند نشر فيديو على الفيسبوك. ومن أهم هذه المعوقات هى انه بعد نشر روابط فيديوهات اليوتيوب على الفيسبوك ، لايتم الانتقال الى تطبيق اليوتيوب عند الضغط على هذه الروابط من قبل المشاهدين.

بينما يتم الانتقال الى صفحة ويب عادية بها متصفح اليوتيوب العادى. وبالتالى لايمكن للأشخاص الذين يضغطون على هذه الروابط أن يقوموا بتسجيل الاشتراك فى القناة أو الضغط على اعجاب بالفيديو أو التعليق على الفيديوهات . اذ ان هذا المتصفح يطلب منهم أن يقوموا بتسجيل الدخول الى البريد الالكترونى وبعدها تسجيل الدخول على اليوتيوب، وهو بالطبع أمر مرهق على المشاهدين وبالتالى فأن أغلب المشاهدين لا يقوموا بتسجيل الاشتراك فى القناة أو التفاعل على الفيديو.

اقوى موقع لزيادة التفاعل على روابط فيديوهات اليوتيوب وزيادة المشاهدات

وبالطبع هناك حل قوى جدا للمشكلة التى تحدثنا عنها بخصوص روابط فيديوهات اليوتيوب التى يتم مشاركتها على الفيسبوك. وهذا الحل هو هذا الموقع السحرى الذى يقوم بجعل روابط اليوتيوب التى يتم مشاركتها على الفيسبوك روابط اكثر تفاعلا من خلال الانتقال المباشر الى تطبيق اليوتيوب. ومن خلال نقل المشاهدين الى تطبيق اليوتيوب مباشرة وبالتالى يمكنهم تسجيل الاشتراك والضغط على الاعجاب بالفيديو وايضا التعليقات.

للدخول على هذا الموقع اضغط هنا.
وبعد تسجيل الدخول على الموقع، نقوم بالدخول على فيديو اليوتيوب وعمل نسخ لرابط الفيديو وبعدها نقوم بلصقه فى هذا الموقع وبعدها نحصل على رابط مباشر يمكن ان نقوم بمشاركته على الفيسبوك ومجموعات الفيسبوك بسهولة وبالتالى عند مشاهدة هذا الرابط من قبل الزوار والمشاهدين يقوم بنقلهم مباشرة الى تطبيق اليوتيوب وذلك لزيادة التفاعل على الفيديوهات.

- لمزيد من الشرح بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى :




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات