القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقيقات نيابة شبرا الخيمة تكشف تفاصيل واقعة انتقال ماريان ملاك

تحقيقات نيابة شبرا الخيمة تكشف تفاصيل واقعة انتقال ماريان ملاك

تحقيقات نيابة شبرا الخيمة تكشف تفاصيل واقعة انتقال ماريان ملاك 

قامت نيابة شبرا الخيمة بالكشف عن تفاصيل واقعة موت ماريان ملاك يوم الاثنين الموافق 14 فبراير ، يوم عيد الحب عقب سقوطها من الدور الثامن. وقالت النيابة ان ماريان تبلغ من العمر 24 عاما والقت نفسها من الدور الثامن ببرج فى شبرا الخيمة. وقالت النيابة فى التحقيقات ان السبب يرجع الى وجود خلافات عائلية مستمرة فى اسرتها.

وأشارت تحقيقات نيابة شبرا الخيمة أن الفتاة توفت مباشرة بعد سقوطها من الدور الثامن من برج بداخلة مول تجارى حيث اصيبت بنزيف فى المخ وكسور فى الجمجمة وفى اجزاء مختلفة من جسمها.

وأكدت النيابة ان الوفاة ناتجة من انتحار وليس من سقوط كما يردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعى. وتلقى الخبر اللواء غالب مصطفى مدير امن القليوبية بواقعة سقوط فتاة قبطية من برج من الدور الثامن وتبلغ من العمر 24 عاما . وبناء عليه انتقل اللواء سامى علام رئيس غرب شبرا الخيمة الى مكان الواقعة ومن ثم اتخذت النيابة كافة الاجراءات القانونية.

موقف الكنيسة من الانتحار

وتعتبر الكنيسة المسيحية الانتحار أو التخلص من النفس خطية يرفضها الكتاب المقدس وترفضها الديانة المسيحية بكل مذاهبها. لأن الحياة هى هبة من الله يهبها للأنسان وليس من حق الانسان ان ينهى حياته فى الوقت الذى يريدة انما هناك عمر محدد للأنسان يعينه له الله.

أبنة خالة ماريان تروى تفاصيل الواقعة

وصرحت ابنة خالة ماريان ملاك أن ماريان بنت ملتزمة دينيا وأخلاقيا وما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعى بأنتحار ماريان هو مخالف للواقع. وأن واقعة ماريان أو انتحارها لم ينتج عن اى خلافات عائلية أو أسرية لأن الخلافات داخل اسرتها فى الحدود الطبيعية مثلها مثل اى بيت مصرى اخر. 

وطالبت مواقع التواصل الاجتماعى بالتروى وعدم التسرع فى الحكم وعدم نشر اخبار كاذبة او مضللة عن واقعة انتقال ماريان كما هو منتشر فى وسائل الميديا الحالية.

لمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة الفيديو التالى:



هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات