القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع طريقة لتحقيق 4000 ساعة بالدليل - تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2022

اسرع طريقة لتحقيق 4000 ساعة بالدليل - تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2022

اسرع طريقة لتحقيق 4000 ساعة بالدليل - تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2022

من أهم شروط تحقيق الربح فى اليوتيوب 2022 هى الوصول الى تحقيق 4000 ساعة مشاهدة للفيديوهات العلنية الموجودة فى القناة. خلال آخر 12 شهر. ويعتبر هذا الشرط من الشروط التى يحتار الكثيرين فى تحقيقها. وخصوصا اذا كانت القنوات جديدة ولا يوجد فيها متابعين او مشتركين كثيرين.

وفى سبيل تحقيق هذا الشرط الصعب من اليوتيوب ، يجب اتباع عدة خطوات هامة للحصول على ال 4000 ساعة مشاهدة فى اسرع وقت ممكن قبل مرور 12 شهر. وسنتعرف من خلال النقاط الأتية على طرق مهمة جدا تمت تجربتها على الكثير من قنوات اليوتيوب للحصول على 4000 ساعة مشاهدة والوصول الى شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022.

الطريقة الأولى تحميل فيديوهات مدتها طويلة

من أهم خطوات تحقيق ال 4000 ساعة وتحقيق شروط الربح من اليوتيوب هو تحميل فيديوهات تزيد مدتها عن 8 دقائق. وذلك لأن خوارزمية اليوتيوب دائما تفضل الفيديوهات الطويلة وتقوم بأقتراحها على المشاهدين بنسبة أكبر من تلك الفيديوهات القصيرة التى لا ترشحها كثيرا للمشاهدين.

وأيضا تقوم خوارزمية اليوتيوب بتفضيل الفيديوهات التى يقضى فيها المشاهدين مدة أطول فى المشاهدة. فإذا قمت بتحميل فيديو مدته 5 دقائق مثلا فإن متوسط مدة المشاهدة فيه من قبل المشاهدين لن تتخطى الربع وستكون مدة المشاهدة الفعلية المنقضية فى مشاهدة فيديو مدته 5 دقائق هى دقيقة أو دقيقة ونصف. لذلك يجب الحرص على تحميل فيديوهات طويلة المدة.

أما اذا قمت بتحميل فيديو مدته أزيد ولتكن على سبيل المثال 10 دقائق، فإن متوسط مدة مشاهدة الفيديو ستكون دقيقتين ونصف أو أزيد. وهنا تميل خوارزمية اليوتيوب الى تفضيل الفيديوهات التى قضى فيها المشاهدين مدة أطول فى المشاهدة من تلك الفيديوهات الأقل فى مدة المشاهدة. لذلك من المهم جدا تحميل فيديوهات طويلة المدة.

الطريقة الثانية العمل على انشاء قوائم التشغيل

قوائم التشغيل من أهم الطرق الجيدة للحصول على 4000 ساعة مشاهدة. ويقوم فيها منشئ المحتوى بأنشاء قوائم تشغيل لعدد من الفيديوهات ذات المواضيع المتشابهه والمتقاربة فى المحتوى، والتى تعتبر مكملة بعضها لبعض. حتى يقوم بتشجيع المشاهد على مشاهدة العديد من الفيديوهات الموجودة داخل قائمة التشغيل وليس فيديو واحد فقط. فهى طريق للوصول الى مدة مشاهدة كبيرة فى وقت قصير.

لذلك يجب العمل على الدخول الى أستوديو اليوتيوب وانشاء قوائم تشغيل واضافة العديد من الفيديوهات اليها حتى يتم مشاهدة فيديوهات متعددة داخل القناة وليس فيديو واحد مما يؤدى الى زيادة مدة المشاهدة وبالتالى زيادة عدد ساعات المشاهدة.

الطريقة الثالثة مضاعفة عدد دقائق المشاهدة من خلال سرعة التشغيل

يمكن أيضا أن يقوم صاحب القناة  بمضاعفة دقائق المشاهدة الخاصة بالفيديو من خلا تعديل سرعة التشغيل وتقليلها الى الربع أو النصف. ويتم هذا من خلال علامة الاعدادات الموجودة بأسفل الفيديو فى اليوتيوب ثم نختار سرعة التشغيل وبعدها نقوم بالتحكم فيها وخفضها الى الربع أو النصف.

يؤدى هذا الى مضاعفة وقت مشاهدة الفيديو فى اليوتيوب. وبالتالى فأن فيديو مدته 10 دقائق. فأن مشاهدته مع تعديل السرعة قد تصل مدته الى 20 او 30 دقيق للفيديو الواحد.

الطريقة الرابعة وضع شاشات النهاية

طريقة وضع شاشات النهاية من أهم الطرق للحصول على 4000 ساعة مشاهدة. وذلك لأن وضع شاشات نهايو بنهاية الفيديو بحيث يتم وضع فيديوهات مناسبة ومتقاربة فى الموضوع من نفس محتوى الفيديو الذى يشاهدة الشخص. حتى ينتقل الى مشاهدة فيديو آخر ولا يكتفى بنفس الفيديو.

وهذا يجعلة يقوم بمشاهدة الفيديو الاخر الموجود بنهاية الفيديو حتى يستكمل الموضوع او المحتوى الذى يشاهدة. لمزيد من الشرح العملى بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى:



هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات