القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فك تقييد الارباح فى الفيسبوك - تقديم طلب مراجعة صفحة الفيسبوك

طريقة فك تقييد الارباح فى الفيسبوك - تقديم طلب مراجعة صفحة الفيسبوك

طريقة فك تقييد الارباح فى الفيسبوك - تقديم طلب مراجعة صفحة الفيسبوك 

يعمل الكثير من رواد تحقيق الربح من الانترنت على منصة الفيسبوك والتى تعتبر من اشهر المنصات فى مجال التواصل الاجتماعى والتى تصل الى قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى انحاء العالم.

ويمكن لأى شخص ان يقوم بأنشاء صفحة عامة على الفيسبوك ويقوم بأتباع شروط تحقيق الربح من الفيسبوك حتى يتمكن من تفعيل الربح على الصفحة الخاصة. 

شروط تحقيق الربح من الفيسبوك :

أول هذة الشروط المطلوبة لتحقيق الربح من الفيسبوك هو أن تحصل الصفحة العامة وليس الملف الشخصى على عشرة الاف إعجاب. بمعنى أن تقوم الصفحة بما تحتوية من فيديوهات ومنشورات على جذب هذا العدد من المتبعين على الفيسبوك. 

الشرط الثانى من شروط تحقيق الربح وقبول الصفحة لتحقيق الربح هو أن تصل مشاهدات الفيديوهات العامة المنشورة على الصفحة إلى 600 ألف دقيقة مشاهدة خلال آخر 60 يوم، على أن تكون المشاهدة الواحدة تجاوزت الدقيقة.

بمعنى أن المشاهدة لن يتم أحتسابها إذا كانت أقل من دقيقة واحدة. فمثلا هناك بعض المشاهدين يدخلون على الفيديو لمدة عشرون ثانية أو ثلاثون ثانية ويخرجون من المشاهدة. فمثل هذه المشاهدات لايتم احتسابها من قبل ادارة الفيسبوك. وأيضا لا يتم احتساب المشاهدات او الدقائق التى تأتى من ترويج المحتوى او الفيديوهات من خلال الاعلانات الممولة.

الشرط الثالث من الشروط هو أن تكون فى بلد من البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك. فمثلا تحقيق الربح غير متاح حاليا لدولة " ليبيا " ودول اخرى من الدول العربية مثل السودان. لذلك فإن أى صفحة يتم أنشائها فى هذه البلاد لايمكن تفعيل تحقيق الربح عليها. والشرط الرابع من الشروط هو مرتبط بالعمر، فلا يجب أن يقل عمر مالك الصفحة عن 18 عام حتى يتم الموافقة على الصفحة.

والشرط الخامس وهو فى غاية الأهمية، أن يكون المحتوى المتضمن فى القناة من فيديوهات أو منشورات أو غيرها، محتوى حصرى وغير مأخوذ من أى محتوى آخر موجود على الفيسبوك او حتى خارج الفيسبوك ، فلا يمكن للأشخاص ان يقوموا بنشر محتوى على الفيسبوك مأخوذ من اليوتيوب او التيك توك. 

اخطر ما يواجه المحتوى العربي على الفيسبوك 

يعتبر من اخطر ما يواجه المحتويات العربية على الفيسبوك هو تقييد الارباح بسبب مشاركة محتوى غير اصلى الى حد كبير وذلك لأن اغلب الصفحات العربية تقوم بمشاركة محتويات خارجية متضمنة فى فيدوهات الفيسبوك وذلك قد يؤدى الى تقييد الارباح وتوقف تحقيق الربح فى الفيسبوك.

طريقة فك تقييد الارباح فى الفيسبوك

قبل ان تتقدم بطلب لفك تقييد الارباح على الفيسبوك يجب التأكد أولا من خلو الصفحة من اى انتهاكات أو أى صور خارجية او فيديوهات خارجية لا تملك حقك تصويرها او انتاجها . ويمكن اتمام هذه الخطوة من خلال الدخول على استوديو منشئ المحتوى فى الفيسبوك وفحص الفيديوهات.

بعد التأكد من خلو الصفحة من اى انتهاكات نقوم بالدخول على اختيار " الرؤى وهو موجود فى الاختيارات الجانبية للصفحة. وبعدها ندخل على تحقيق الارباح ثم ندخل على السياسات المتعلقة بتحقيق الربح حيث يظهر فيها السبب الذى يمنع تحقيق الربح فى صفحة الفيسبوك. 

بعدها نقوم بتقديم طلب مراجعة للصفحة حيث يستغرق هذا الطلب مدة تصل الى 3 ايام حتى يتم الرد على صاحب الصفحة اما بقبول الصفحة او رفضها. وفى حالة رفض الصفحة واستمرار تقييد الارباح يمكن للشخص ان يعيد تقديم الطلب بعد مرور شهر من تاريخ تقديم الطلب الأول.
- ولمعرفة طريقة فك تقييد الارباح بالتفصيل وطريقة تقديم طلب مرجعه يمكن مشاهدة فيديو الشرح العملى التالى :



هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت والاخبار العامة

تعليقات