القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك 2022 | الربح من الفيسبوك 2022

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك 2022 | الربح من الفيسبوك 2022

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك 2022 | الربح من الفيسبوك 2022

الفيسبوك هو من أهم وسائل تحقيق الربح الألكترونية فى الأيام الحديثة. حيث يتميز الفيسبوك بأنتشاره الواسع حول بلدان العالم وبالتالى تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة مما يؤدى الى تحقيق ارباح كبيرة.

وهناك دائما تحديثات تصدر من الفيسبوك وادارته بخصوص امكانية تحقيق الربح. وفيما يلى نستعرض أهم الشروط الخاصة بتحقيق الربح من الفيسبوك بعد تحيثات 2022.

معرفة البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك

يجب أن تكون فى بلد متوفر فيه تحقيق الربح من الفيسبوك.  وفى الأيام الأخيرة تم فتح هذا المجال للكثير من الدول العربية ومنها مصر والإمارات العربية المتحدة والمغرب وغيرها من البلاد التى يمكن أن نتعرف إليها بوضوح من خلال الرابط الأتى. إضغط هنا.

الشروط الحديثة لتحقيق الربح من الفيسبوك 2022

ومن أهم هذه الشروط هو أن تحصل الصفحة العامة وليس الملف الشخصى على عشرة الاف إعجاب. بمعنى أن تقوم الصفحة بما تحتوية من فيديوهات ومنشورات على جذب هذا العدد من المتبعين على الفيسبوك. 

الشرط الثانى من شروط قبول الصفحة لتحقيق الربح هو أن تصل مشاهدات الفيديوهات العامة المنشورة على الصفحة إلى 600 ألف دقيقة مشاهدة خلال آخر 60 يوم، على أن تكون المشاهدة الواحدة تجاوزت الدقيقة.

بمعنى أن المشاهدة لن يتم أحتسابها إذا كانت أقل من دقيقة واحدة. فمثلا هناك بعض المشاهدين يدخلون على الفيديو لمدة عشرون ثانية أو ثلاثون ثانية ويخرجون من المشاهدة. فمثل هذه المشاهدات لايتم احتسابها من قبل ادارة الفيسبوك. وأيضا يجب الأخذ فى الأعتبار أن تكون هناك 60 الف دقيقة مشاهدة من أحداث البث المباشر ضمن عدد الدقائق.

الشرط الثالث من الشروط هو أن تكون فى بلد من البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك. فمثلا تحقيق الربح غير متاح حاليا لدولة " ليبيا " ودول اخرى من الدول العربية مثل السودان. لذلك فإن أى صفحة يتم أنشائها فى هذه البلاد لايمكن تفعيل تحقيق الربح عليها. والشرط الرابع من الشروط هو مرتبط بالعمر، فلا يجب أن يقل عمر مالك الصفحة عن 18 عام حتى يتم الموافقة على الصفحة.

والشرط الخامس وهو فى غاية الأهمية، أن يكون المحتوى المتضمن فى القناة من فيديوهات أو منشورات أو غيرها، محتوى حصرى وغير مأخوذ من أى محتوى آخر موجود على الفيسبوك. 

فيجب أن يكون خاص بصاحب الصفحة ومن أنشاءة وتصويرة وانتاجة. وهذا شرط مهم جدا حتى يتم قبول الصفحة. فهناك العديد من البرامج الآليه فى ادارة الفيسبوك تقوم بفحص الفيديوهات لتتأكد أنها غير مسروقه أو غير حصرية.

لمزيد من الشرح بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى:




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات