القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم قناة اليوتيوب للمراجعة 2022 - ربط القناة بحساب ادسنس

تقديم قناة اليوتيوب للمراجعة 2022 - ربط القناة بحساب ادسنس

تقديم قناة اليوتيوب للمراجعة 2022 - ربط القناة بحساب ادسنس 

تحقيق الربح من قنوات اليوتيوب أصبح هدف عند الكثير من منشئي المحتوى والمبدعين فى كافة المجالات. حيث تتيح قنوات اليوتيوب امكانية تحقيق الربح من الفيديوهات التى يقوم الشخص بتحميلها على القناة الخاصة به. حيث يعمل منشئ المحتوى على تقديم المحتوى الذى يجيدة فى الحياة العامة على شكل فيديوهات على قناة اليوتيوب.

وبالطبع هناك الكثير من المجالات فى الحياة التى يمكن صياغتها فى صورة فيديوهات ومنها يمكن تحقيق الربح. فهناك قنوات على اليوتيوب متخصصة فى الفنون وقناوت اخرى فى العلوم وقنوات للتعليم وقنوات للطبخ وقنوات للموضة والأزياء وقنوات للطب.. وغيرها الكثير واالكثير من القنوات.

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022

وبعد انشاء القناة على اليوتيوب يسعى الأشخاص الى الوصول الى شروط اليوتيوب لتحقيق الربح وهى الوصول الى 1000 مشترك متفاعل على القناة. حيث يمكن ببساطة الوصول الى هذا العدد من المشتركين من خلال انشاء فيديوهات تفاعلية جيدة يتفاعل معها الجمهور وبالتالى يقومون بالأشتراك فى القناة.

أيضا من شروط تحقيق الربح فى اليوتيوب هو تحقيق 4000 ساعة مشاهدة على الفيديوهات المنشورة بشكل علنى للمشاهدين ، خلال آخر 12 شهر. وبالطبع يستثنى منها الفيديوهات الخاصة أو الفيديوهات التى تم حذفها من القناة.

كذلك من الشروط المهمة التى تمت اضافتها حديثا هو شرط مهم خاص بعدم حصول القناة على اى انذارت نشطة خلال اخر 3 شهور. بمعنى انه لا يمكن تحقيق الربح او الموافقة على تحقيق الربح من القناة اذا كانت هناك انذارت أو مخالفات فى اى فيديو من المحتوى الموجود فى القناة.

والشرط الرابع من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب هو تفعيل ميزة التحقق بخطوتين على القناة. وهى ميزة مهمة جدا لتحقيق الأمان فى القناة وفى حساب البريد الألكترونى عموما. حيث يتم فيها ربط القناة والحساب بالهاتف المحمول للشخص صاحب القناة ويتم ارسال اشعار الى الهاتف الشخصى للشخص قبل كل دخول على القناة.

طريقة تقديم القناة للمراجعة لعام 2022

عند أستكمال الشروط السابقة فى قناة اليوتيوب والخاصة بتحقيق الربح يمكن أن يقوم الشخص بتقديم طلب وذلك من خلال الدخول على صفحة القناة ثم الدخول على أستوديو اليوتيوب وبعدها نختار من القائمة الجانبية فى أستوديو اليوتيوب أختيار تحقيق الربح.

والذى نلاحظ عندما نقوم بفتحه بوجود اربع علامات صح على الشروط المطلوبة أحداهما على عدد المشتركين والأخرى على عدد الساعات وعلامة على ميزة التحقق بخطوتين واخرى على عدم حصول القناة على انذارات او مخالفات.

وبعد التأكد من أستكمال الشروط نقوم بالضغط على اختيار تقديم طلب الآن والذى سينقلنا الى صفحة أخرى نقوم فيها بثلاث خطوات رئيسية حتى نتمكن من تقديم الطلب.

ةالخطوة الأولى هى ان نقوم بمراجعة احكام برنامج شركاء اليوتيوب والدخول على بنود اليوتيوب وقواعدة وبعد قرائتها بشكل كامل نقوم بالضغط على خانة الموافقة على الأحكام والبنود الموجودة فى نهاية الأحكام والشروط. حتى ننتقل إلى الخطوة الثانية من خطوات تقديم القناة للمراجعة فى تقديم الطلب وهى ربط القناة مع أدسنس.

طريقة ربط القناة بحساب جوجل ادسنس بعد تحقيق الشروك 2022

يجب ان يتم ربط القناة بحساب أدسنس نشط حتى يتلقى الشخص الدفعات الخاصة بالأرباح التى يحصل عليها من الفيديوهات. وعند الوصول للخطوة الثانية يكون هناك ثلاثة أختيارات إما أن يكون عندك حساب أدسنس مسبق وإما أن تقوم بأنشاء حساب أدسنس جديد أو تقوم بأختيار خانة لا أملك حساب فى أدسنس.

ومن الأفضل أن يكون لديك حساب مسبق على أدسنس حتى تقوم بربطه بقناة اليوتيوب. وبعدها تختار الأختيار الأول وهو " أملك حساب على أدسنس " وتقوم بالضغط عليه لينقلنا إلى البريد الألكترونى المسجل عليه حساب الأدسنس ثم نقوم بالدخول عليه ونتبع الخطوات حتى نصل إلى خانة باللون الأزرق مكتوب عليها " قبول الربط ".

وبعد ان نقوم بالضغط عليها نكون قد أنتيهنا من ربط القناة بحساب أدسنس وبعدها ننتقل للمرحله الثالثة وهى وضع القناة فى قيد المعالجة حتى تتم مراجعة القناة من قبل ادارة اليوتيوب والتأكد من خضوعها لكل الشروط وعدم وجود مخالفات فيها. 
لمزيد من المعلومات بالتفصيل والشرح العملى يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى :









هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات