القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ايقاعات جديدة لكل اورجات ياماها + شرح طريقة التحميل | Yamaha Keyboards new styles

تحميل ايقاعات جديدة لكل اورجات ياماها + شرح طريقة التحميل | Yamaha Keyboards new styles

تصدر شركة ياماها العديد من الأورجات الشرقية الهامة فى الوسط الموسيقي. ولعل من أهم هذه الأصدارات هو أورج ياماها 3000 وأورج ياماها 2000 وأورج ياماها 5000 وأورج ياماها 700 وأورج ياماها 1000.

وتحتوى هذه الأورجات على العديد من الأيقاعات والأصوات الجيدة التى تأتى من المصنع نفسة وتكون موجودة فى الأورج بشكل تلقائى. ولكن هناك خاصية رائعة تمت أضافتها الى جميع هذه الأنواع من الأورجات الشرقية وهى امكانية أدخال أيقاعات وأصوات خارجية وبرامج من خلال الفلاشة ألى الأورج نفسه.

أنواع الأورجات التى تقبل الأيقاعات

يجب أن يحتوى الأورج على مدخل للفلاشة أو USB حتى يمكن أدخال ايقاعات الية أو برامج خارجية. وهذه الإيقاعات تنعش من حالة الأورج وأيضا تحسن من أداءة الفنى. لأنه كلما أزداد عدد الايقاعات ، أزداد امكانية الأبداع الفنى على الأورج. 

كذلك يجب أن تكون هناك مساحة ذاكرة كافية فى الأورج من الداخل حتى يمكن أضافة أيقاعات الية أو برامج خارجية. ومن أهم أنواع الأورجات التى تقبل إيقاعات وبرامج هى أورج ياماها 5000 وأورج ياماها 2000 وأورج ياماها 3000 وأورج ياماها 700 وأورج ياماها 1000.

وفيما يلى رابط خاص بتحميل أيقاعات تصلح للعمل على كل أنواع أورجات ياماها. 

لتحميل الايقاعات أدخل على هذا الرابط:

- تحميل ايقاعات اورج ياماها 5000 - تحميل ايقاعات اورج ياماها 3000 - تحميل ايقاعات اورج ياماها 2000 - تحميل ايقاعات اورج ياماها 700 - تحميل ايقاعات اورج ياماها 1000 المعدل بفلاشة.

لتحميل الايقاعات اضغط هنا. - كلمة السر لفك الضغط عن الايقاعات موجودة بالفيديو فى اسفل الموضوع

شرح طريقة تحميل الايقاعات الجديدة

هناك طريقة معينة يجب اتباعها لتحميل الايقاعات وادخالها الى الأورج .. ولمعرفة هذه الطريقة يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى:


هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات