القائمة الرئيسية

الصفحات

مضاعفة عدد ساعات المشاهدة فى اليوتيوب - زيادة ساعات المشاهدة - الحصول على 4000 ساعة مشاهدة بسهوله

 

مضاعفة عدد ساعات المشاهدة فى اليوتيوب - زيادة ساعات المشاهدة - الحصول على 4000 ساعة مشاهدة بسهوله

بالنسبة للقنوات الجديدة على اليويتوب والتى تبحث عن تحقيق شروط الربح من اليوتيوب والتى من أهمها الحصول على 4000 ساعة مشاهدة خلال 12 شهر ، والحصول على 1000 مشترك، فإن شرط الحصول على 4000 ساعة مشاهدة يعتبر من أهم الشروط التى تأخذ وقت طويل فى تحقيقها.

ولكن هناك العديد من الطرق التى يمكن من خلالها زيادة ساعات المشاهدة بطريقة قانونية وشرعية وصحيحة حتى يمكن الوصول الى تحقيق ال 4000 ساعة مشاهدة فى اليوتيوب وتقديم القناة الى المراجعة لتحقيق الربح وتفعيلة على القناة.

طريقة زيادة ساعات المشاهدة ودقائق المشاهدة فى اليوتيوب

فى الأمكان أن يقوم الشخص بمضاعفة دقائق المشاهدة الخاصة بالفيديو من خلا تعديل سرعة التشغيل وتقليلها الى الربع أو النصف. ويتم هذا من خلال علامة الاعدادات الموجودة بأسفل الفيديو فى اليوتيوب ثم نختار سرعة التشغيل وبعدها نقوم بالتحكم فيها وخفضها الى الربع أو النصف، مما يؤدى الى مضاعفة وقت مشاهدة الفيديو فى اليوتيوب.

وذلك لأن الوقت المنقضى فى مشاهدة الفيديو على اليوتيوب عند تقليل سرعة التشغيل سيتم مضاعفته تلقائيا. أى أنه أذا كانت مدة الفيديو 10 دقائق مثلا وقمنا بخفض سرعة التشغيل الى النصف، فإن الوقت المنقضى فى مشاهدة الفيديو سيكون 20 دقيقة وسيتم أحنسابها بالكامل فى تحقيق الربح وتفعيلة.
- لمزيد من الشرح بالتفصيل شاهد الفيديو التالى للشرح العملى :




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات