اسرع طريقة لتحقيق ال 4000 ساعة مشاهدة فى اليوتيوب - طريقة مضاعفة ساعات المشاهدة 4 مرات

 

اسرع طريقة لتحقيق ال 4000 ساعة مشاهدة فى اليوتيوب - طريقة مضاعفة ساعات المشاهدة 4 مرات

يبحث الكثيرين من منشئي المحتوى على اليوتيوب الى طريقة للوصول الى تحقيق شروط اليوتيوب لتفعيل الربح على القنوات. ومن هذه الشروط هى الوصول الى 1000 مشترك وتحقيق 4000 ساعة مشاهدة علنية. وأخيرا قد أضاف اليوتيوب الى هذه الشروط شرط آخر جديد وهو عدم حصول القناة على اى انذارات نشطة أو مخالفات.

ويعتبر شرط تحقيق 4000 ساعة مشاهدة هو من أهم وأصعب الشروط التى يمر بها كل منشئ لقناة على اليوتيوب. فلكى تحصل على 4000 ساعة مشاهدة يجب أن نقوم بالعديد من الخطوات الهامة التى يمكن من خلالها تسهيل عملية الحصول على 4000 ساعة وأيضا الصول عليها فى أسرع وقت ممكن من خلال الخطوات التالية:

تحميل فيديوهات مدتها طويلة

واحد من أهم خطوات تحقيق ال 4000 ساعة مشاهدة هو تحميل فيديوهات تزيد مدتها عن 8 دقائق. وذلك لأن خوارزمية اليوتيوب دائما تفضل الفيديوهات الطويلة وتقوم بأقتراحها على المشاهدين بنسبة أكبر من تلك الفيديوهات القصيرة.

وأيضا تقوم خوارزمية اليوتيوب بتفضيل الفيديوهات التى يقضى فيها المشاهدين مدة أطول فى المشاهدة. فإذا قمت بتحميل فيديو مدته 5 دقائق مثلا فإن متوسط مدة المشاهدة فيه من قبل المشاهدين لن تتخطى الربع وستكون مدة المشاهدة الفعلية المنقضية فى مشاهدة فيديو مدته 5 دقائق هى دقيقة أو دقيقة ونصف.

أما اذا قمت بتحميل فيديو مدته أزيد ولتكن على سبيل المثال 10 دقائق، فإن متوسط مدة مشاهدة الفيديو ستكون دقيقتين ونصف أو أزيد. وهنا تميل خوارزمية اليوتيوب الى تفضيل الفيديوهات التى قضى فيها المشاهدين مدة أطول فى المشاهدة من تلك الفيديوهات الأقل فى مدة المشاهدة. لذلك يجب الحرص على تحميل فيديوهات طويلة المدة بقدر المستطاع.

انشاء قوائم التشغيل

 تعتبر قوائم التشغيل من أهم الطرق المثالية للحصول على 4000 ساعة مشاهدة. ويقوم فيها منشئ المحتوى بأنشاء قوائم تشغيل لعدد من الفيديوهات ذات المواضيع المتشابهه والمتقاربة فى المحتوى، والتى تعتبر مكملة بعضها لبعض. حتى يقوم بتشجيع المشاهد على مشاهدة العديد من الفيديوهات الموجودة داخل قائمة التشغيل وليس فيديو واحد فقط.

لذلك يجب الحرص على الدخول الى أستوديو اليوتيوب وانشاء قوائم تشغيل واضافة العديد من الفيديوهات اليها حتى يتم مشاهدة فيديوهات متعددة داخل القناة وليس فيديو واحد مما يؤدى الى زيادة مدة المشاهدة وبالتالى زيادة عدد ساعات المشاهدة.

مضاعفة دقائق المشاهدة من خلال سرعة التشغيل

يمكن أيضا أن يقوم الشخص بمضاعفة دقائق المشاهدة الخاصة بالفيديو من خلا تعديل سرعة التشغيل وتقليلها الى الربع أو النصف. ويتم هذا من خلال علامة الاعدادات الموجودة بأسفل الفيديو فى اليوتيوب ثم نختار سرعة التشغيل وبعدها نقوم بالتحكم فيها وخفضها الى الربع أو النصف، مما يؤدى الى مضاعفة وقت مشاهدة الفيديو فى اليوتيوب.

وضع شاشات النهاية

تعتبر شاشات النهاية من أهم الطرق للحصول على 4000 ساعة مشاهدة. وذلك لأن وضع شاشات نهايو بنهاية الفيديو بحيث يتم وضع فيديوهات مناسبة ومتقاربة فى الموضوع من نفس محتوى الفيديو الذى يشاهدة الشخص. وهذا يجعلة يقوم بمشاهدة الفيديو الاخر الموجود بنهاية الفيديو حتى يستكمل الموضوع او المحتوى الذى يشاهدة.
- لمزيد من الشرح بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى:



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -