القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل صفحة فيسبوك 2022 - الربح من الفيس بوك - Facebook page 2022

عمل صفحة فيسبوك 2022 - الربح من الفيس بوك - Facebook page 2022

الربح من الفيسبوك أصبح غرض وهدف عند الكثير من الناس ومستخدمين الأنترنت. حيث أنه من الممكن بسهولة جدا أنشاء محتوى على الفيسبوك من خلال تصوير الفيديوهات الشخصية أو الغنائية أو غيرها من الفيديوهات الفنية أو الكوميدية، وبثها على منصة الفيس بوك لتحقيق الربح منها من خلال ظهور الأعلانات عليها.


ويمكن فقط تحقيق الربح من الفيسبوك من خلال الصفحات العامة وليس الحساب الشخصى. فالصفحة العامة هى فقط المؤهلة لتحقيق الربح. وفى هذا الموضوع سنتعرف على كيفية أنشاء صفحة فيسبوك بعد تحديثات 2022 الجديدة. والتى يمكن من خلالها تحقيق وتفعيل الربح بسهولة.


طريقة عمل صفحة على الفيسبوك 2022

من خلال خطوات محددة وسلسة يمكن أن يقوم أى شخص بإنشاء صفحة على الفيس بوك بسهولة. وحتى ننشئ صفحة على الفيسبوك نقوم بالدخول على صفحة الفيسبوك الرئيسية من خلال متصفح جوجل أو نقوم بتسجيل الدخول من خلال الحساب الشخصى على الفيسبوك ونلاحظ فى أعلى الصفحة وجود علامة تشبه علامة " الزائد " وهى خاصة بالأنشاء، يمكنك متابعتها بشكل عملى من خلال الفيديو الموجود بنهاية الموضوع.


وبعد الضغط عليها نختار إنشاء صفحة وبعدها سننتقل إلى استكمال بيانات الصفحة. ففى البداية يطلب أن نقوم بإدخال أسم الصفحة. ثم نقوم بإدخال الفئة الخاصة بالصفحة والتى تعبر عن محتوى الصفحة والمجال الخاص سواء صفحة للموسيقي او الفنون أو التكنولوجيا. وبعدها نقوم بكتابة الوصف الدقيق الذى يصف الصفحة ومحتواها.


وبعد اتمام ماسبق من ادخال البيانات السابقة نقوم بالضغط على انشاء صفحة. حيث تنشأ الصفحة بشكل تلقائى ويتبقى أن نقوم بأدخال البيانات الرئيسية الخاصة بالصفحة من خلال الأعدادات.


الأعدادات الخاصة بصفحة فيسبوك

وبعد عمل واستكمال الخطوات السابقة نقوم بضبط بعض الأمور الهامة مثل إضافة صورة شخصية للصفحة وبعدها نضيف صورة للغلاف. ثم نقوم بأنشاء اسم للمستخدم حتى يمكن العثور على الصفحة بسهولة. وبعدها نقوم بالدخول على القائمة الجانبية الموجودة بالصفحة لنختار الأعدادت الخاصة بالصفحة.


الأعدادات الخاصة بالصفحة 

ومن خلالها نقوم بضبط العديد من الإعدادت الهامة من خصوصية المنشورات أو التحكم فى المنشورات العامة وكذلك يمكن إضافة بريد الكترونى أو موقع ويب مرتبط بنشاط الصفحة وأيضا يمكن أختيار مشرفين للصفحة وغيرها من الاعدادت الهامة التى يمكن أنت تعرف عليها بوضوح من خلال الشرح العملى والتفصيلى بالفيديو الاتى :



هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات