القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض اصوات وايقاعات اورج ياماها 2000 + تحميل برنامج جديد | Yamaha PSR A2000 Styles & Voices


عرض اصوات وايقاعات اورج ياماها 2000 + تحميل برنامج جديد | Yamaha PSR A2000 Styles & Voices

اورج ياماها 2000 أو كما يعرف ب Yamaha PSR A2000 هو من أهم الأصدارات الشرقية لشركة ياماها. حيث يحتوى على العديد من الميزات الجيدة والمواصفات وكذلك الإيقاعات والأصوات التى تتناسب مع كل محبى الموسيقي وخصوصا الشرقية.

أهم مميزات أورج ياماها 2000

من أهم مميزاته هو أحتوائة على كم كبير من الإيقاعات الأصلية التى تكون موجودة فى الأورج من المصنع نفسة وهى إيقاعات قوية ومتنوعة تتناسب مع كافة الألوان الموسيقية سواء شرقية أو خليجية أو مصرية أو عربية. وهو يحتوى على مجموعة جيدة جدا من الإيقاعات الغربية أيضا.

ويحتوى الأورج أيضا على أصوات رائعة متنوعة من أصوات الوتريات والأكورديون والكمانجات ، إلى جانب الأصوات الشرقية المميزة مثل أصوات الناى والقانون والعود. وغيرها. كذلك هو مميز جدا فى عزف البيانو والكوردات لما يحتوى عليه من مؤثرات صوتية تجعل من عزف البيانو مستوى رائع وجيد.

يمكن أيضا إضافة أصوات وإيقاعات خارجية إلى الأورج من خلال الفلاشة وأيضا يمكن أستخدامه فى خاصية التوزيع الموسيقي والأستوديوهات لما يحتوية من منافذ خاصة لعملية التوزيع الموسيقي.

وبالطبع لا يوجد منه أصدارات جديدة فى التوكيل ولكن يمكن شراءة مستعمل وبحالة جيدة من خلال مواقع التواصل أو مواقع بيع المنتجات الموسيقية على الأنترنت مثل موقع أوليكس فى جوجل حيث يتراوح سعره المستعمل من 11 ألف جنية مصرى إلى 15 ألف جنية حسب الحالة الخاصة بالأورج.

لتحميل الأصوات والإيقاعات أدخل على هذا الرابط 

لتحميل الأصوات والإيقاعات أضغط هنا.

مميزات أخرى فى أورج ياماها 2000

اورج ياماها 2000 هو تطور كبير ونقلة فى عالم الموسيقي الشرقية لما يحتوى عليه من أصوات طبول والآت موسيقية قوية. وتم إصدار هذا الأورج من قبل شركة ياماها منذ فترة قريبه لا تتجاوز العشر سنوات. الأورج لايوجد منه جديد، إنما يوجد منه مستعمل ومتوافر عند التجار وكذلك على مواقع بيع الالات الموسيقية على الأنترنت.

وهذا الأورج  يحتوى على الكثير من الإيقاعات الشرقية الحديثة والقوية وأيضا إيقاعات غربية، وكذلك يحتوي علي مجموعه كبيرة متخصصة من بنوك الأصوات الشرقية والغربية التى تتعدد استخداماتها فى كل دول العالم وليس الوطن العربي فقط. وذلك لما يحتوية من إمكانيات كبيرة تخدم الكثير من الثقافات الموسيقية فى جميع البلاد سواء الشرقية أو الغربية.

هذا وقد تم إضافة مساحة كبيره للذاكرة الخاصة به، مما يمكنك من إضافة عدد أكبر من الأصوات والإيقاعات الخارجية وكذلك البرامج والسيتس.

وتم تعديل العيوب التى ظهرت في إصدار ياماها 700. من حيث سخونة البروسيسور وكذلك ضعف السماعات، فسماعات أورج ياماها 2000 تعمل بقوة وتدوم لفترات طويلة من إستخدام الأورج. كذلك يمكن تشغيلة لفترات طويلة سواء فى الحفلات أو الأفراح أو غيرها من الأماكن الموسيقية والأستوديوهات.

 - لمزيد من الشرح العملى بالتفصيل وسماع الأصوات والإيقاعات شاهد هذا الفيديو:




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات