القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا وبالدليل | تفعيل الربح على قناتى فى 10 ساعات - ربط القناة بأدسنس - وضع الأعلانات بعد القبول

حصريا وبالدليل | تفعيل الربح على قناتى فى 10 ساعات - ربط القناة بأدسنس - وضع الأعلانات بعد القبول

يسعى الكثير من الأشخاص إلى أنشاء قنوات على اليوتيوب وذلك لتحقيق الربح من خلال الأعلانات التى تعرض على الفيديوهات الخاصة بهم. 

وهناك العديد من الشروط الهامة التى يجب أن تتوافر فى القناة قبل تقديمها للمراجعه وقبل ربطها بحساب أدسنس مثل تحقيق 4000 ساعة مشاهدة فى مدة 12 شهر وكذلك الوصول إلى 1000 مشترك وأيضا أن تكون الفيديوهات الخاصة بالقناة فيديوهات حصرية. وبالطبع قد قمت أنا شخصيا بأتباع هذه الشروط وبالفعل تم قبول قناتى فى تحقيق الربح فى حوالى 10 ساعات منذ وقت ارسال القناة للمراجعة وتقديم الطلب وحتى الموافقة على القناة. فقد قمت بتقديم الطلب بتاريخ 8 مارس الساعة 33 : 8 مساء وتمت الموافقة على القناة فى صباح اليوم التالى بتاريخ 9 مارس الساعة 23 : 7 صباحا ، وهذا يتضح فى فيديو الشرح الموجود بأسفل الموضوع.

تقديم قناة اليوتيوب للمراجعة

بعد أستكمال الشروط التى تحدثنا عنها فى قناة اليوتيوب يمكن أن يقوم الشخص بتقديم طلب وذلك من خلال الدخول على صفحة القناة ثم الدخول على أستوديو اليوتيوب وبعدها نختار من القائمة الجانبية فى أستوديو اليوتيوب أختيار تحقيق الربح. والذى نلاحظ عندما نقوم بفتحه بوجود علامتين صح على الشروط المطلوبة أحداهما على عدد المشتركين والأخرى على عدد الساعات كما يتضح فى الشكل التالى:

شروط تحقيق الربح فى اليوتيوب

وبعد التأكد من أستكمال الشروط نقوم بالضغط على اختيار تقديم طلب الآن والذى سينقلنا الى صفحة أخرى نقوم فيها بثلاث خطوات رئيسية حتى نتمكن من تقديم الطلب.

وأول خطوة هى مراجعة احكام برنامج شركاء اليوتيوب والدخول على بنود اليوتيوب وقواعدة وبعد قرائتها بشكل كامل نقوم بالضغط على خانة الموافقة على الأحكام والبنود الموجودة فى نهاية الأحكام والشروط. حتى ننتقل إلى الخطوة التالية فى تقديم الطلب وهى ربط القناة مع أدسنس.

ربط قناة اليوتيوب بحساب أدسنس

من المهم جدا أن يتم ربط القناة بحساب أدسنس نشط حتى يتلقى الشخص الدفعات الخاصة بالأرباح التى يحصل عليها من الفيديوهات. وعند الوصول للخطوة الثانية يكون هناك ثلاثة أختيارات إما أن يكون عندك حساب أدسنس مسبق وإما أن تقوم بأنشاء حساب أدسنس جديد أو تقوم بأختيار خانة لا أملك حساب فى أدسنس.

وبالطبع يفضل أن يكون لديك حساب مسبق على أدسنس حتى تقوم بربطه بقناة اليوتيوب. وبعدها تختار الأختيار الأول وهو " أملك حساب على أدسنس " وتقوم بالضغط عليه لينقلنا إلى البريد الألكترونى المسجل عليه حساب الأدسنس ثم نقوم بالدخول عليه ونتبع الخطوات حتى نصل إلى خانة باللون الأزرق مكتوب عليها " قبول الربط ".

وبعد الضغط عليها نكون قد أنتيهنا من ربط القناة بحساب أدسنس وبعدها ننتقل للمرحله الثالثة وهى وضع القناة فى قيد المعالجة حتى تتم مراجعة القناة من قبل ادارة اليوتيوب والتأكد من خضوعها لكل الشروط وعدم وجود مخالفات فيها. 

خطوات تقديم تقديم القناة للمراجعة وربطها بحساب أدسنس


وضع الأعلانات بعد قبول القناة فى المراجعة

بعد قبول القناة فى أدسنس نقوم بالدخول على الفيديوهات بشكل فردى لكل فيديو ونقوم بتفعيل ميزة تحقيق الربح عليه حتى تظهر عليه الأعلانات. وبالطبع يمكن أن نقوم بإضافة العديد من الوحدات الأعلانية فى الفيديوهات التى تتجاوز مدتها 8 دقائق. حتى تحقق المزيد من الربح. ولمعرفة طريقة وضع الأعلانات داخل الفيديو وكذلك مشاهدة الشرح العملى بالتفصيل يرجى مشاهدة فيديو الشرح التالى:




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات