القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانستجرام | انشاء حساب انستجرام وربطة مع قناة اليوتيوب | تحقيق الربح من الانستجرام

الربح من الانستجرام | انشاء حساب انستجرام وربطة مع قناة اليوتيوب | تحقيق الربح من الانستجرام

يعتبر موقع الأنستجرام من أهم منصات التواصل الأجتماعى فى الايام المعاصرة، حيث أكتسب شهرة كبيرة من خلال اشتراك ملايين الأشخاص على هذا الموقع. فهو موقع خاص بأضافة الصور والمنشورات وكذلك مشاركة الأحداث الأجتماعية فى حياة الأشخاص.

ويمكن للأشخاص تحقيق الربح من خلال موقع الأنستجرام، ولكن تحقيق الربح فى الأنستجرام يختلف عن تحقيق الربح فى اليوتيوب والفيس بوك. لأن تحقيق الربح من الأنستجرام يتم عن طريق غير مباشر وليس مباشرا مثل اليوتيوب أو الفيس بوك.

ففى اليوتيوب يقوم الشخص بأستقبال ارباحه مباشرة عبر حساب ادسنس من خلال الأعلانات التى يتم عرضها على المحتوى الخاص به فى القناة على اليوتيوب. وكذلك فى الفيس بوك يتم استلام الأرباح التى تنتج عن عرض الاعلانات على المحتوى والفيديوهات فى الفيس بوك مباشرة من ادارة الفيس بوك للأشخاص مالكى المحتوى.

طرق الربح من الأنستجرام


فى الأنستجرام لايتم دفع ارباح مباشرة الى الأشخاص ، انما يمكن تحقيق الربح عليه بطرق غير مباشره ومتعددة ومن أهمها طريقة التواصل مع أحد البراندات أو الفروع أو الماركات الخاصة بعلامة تجارية مشهورة من أجل عرض اعلانات على المحتوى الخاص بالشخص على حساب الأنستجرام. 

ويمكن أيضا أن يكون حساب الأنستجرام شريك أو بارتنر مع أحد الشركات الأعلانية التى تقوم بعرض المنتجات أو الاعلانات على المحتوى فى الأنستجرام. كذلك يمكن للأشخاص أصحاب الحساب على الأنستجرام أن يقوموا بعرض اعلانات بشكل شخصى لشركة معينة أو لماركة معينة من خلال الاتفاق على عمولة معينة مقابل عرض هذه الاعلانات أو الترويج لمنتج معين على الحساب.

ولكن بالطبع يجب أن يكون حساب الأنستجرام هذا كبير ويتخطى ال 10 الاف متابع على الحساب حتى يمكن تحقيق الربح من خلاله ، وهذا هو الحال عند الكثير من المشاهير والممثلين الذين يمتلكون حسابات على الأنستجرام وتستخدمهم شركات الاعلانات لعرض منتجات معينه على حساباتهم مقابل تحقيق الربح من الحساب.

طريقة أنشاء حساب على الأنستجرام من الهاتف

فى البداية يجب تنزيل التطبيق من على متجر جوجل بلاى على الهاتف. وبعد تنزيلة نقوم بفتح التطبيق والدخول عليه والذى يمكن أن نقوم بالتسجيل عليه من عدة طرق منها الاشتراك بنفس حساب الفيس بوك أو الأشتراك من خلال البريد الألكترونى الشخصى أو من خلال رقم الهاتف الشخصى.

وفى حالة استخدام طريقة البريد الألكترونى نقوم بأنشاء الحساب من خلال ادخال البريد الألكترونى وبعدها نضغط على  Next ثم ننتقل الى البريد الألكترونى للحصول على رمز التأكيد الذى يتم ارسالة عبر البريد فى رسالة ألكترونية ثم نضغط على Next وبعدها نقوم بأدخال البيانات الشخصية مثل الأسم وكلمة السر الخاصة بالحساب ثم نضغط على Continue without syncing contact، وبعدها نقوم بأدخال تاريخ الميلاد. 

وبعدها نقوم بأضافة صورة شخصية للحساب. وهكذا يكون الحساب جاهز لنشر البوستات والمنشورات المختلفة من صور أو منشورات نصية أو فيديوهات حتى يمكن للأشخاص العثور عليها فى الأنستجرام والتواصل معك أو متابعة حسابك.

طريقة ربط حساب الأنستجرام مع قناة اليوتيوب

بعد انشاء الحساب على الأنستجرام من خلال الخطوات السابقة نقوم بالدخول من الهاتف على متصفح جوجل ونقوم بفتح اليوتيوب من المتصفح ثم نختار من أعلى المتصفح من فوق من عند الثلاثة نقاط التى تظهر فى أعلى المتصف أن نستخدم عرض سطح المكتب. 

بعدها ندخل على قناة اليوتيوب ثم ندخل على الأستوديو ونقوم بأختيار " التخصيص " من القائمة الجانبية من داخل استوديو اليوتيوب ثم ندخل على المعلومات الأساسية وبعدها ننتقل الى الروابط الموجودة فى الأسفل ونقوم بالضغط على اضافة رابط.

بعدها ننتقل الى المتصفح مرة اخرى وندخل على حساب الأنستجرام ونقوم بعمل نسخ للرابط الألكترونى لحساب الأنستجرام والذى يظهر بأعلى المتصفح. وبعدها نقوم بالصقة داخل صفحة التخصيص فى قناة اليوتيوب ثم نضغط على نشر. وهكذا نكون قد قمنا بربط الحساب على الأنستجرام بقناة اليوتيوب.
لمزيد من الشرح العملى بالتفصيل يرجى مشاهدة هذا الفيديو:


هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات