القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك وانشاء صفحة فيسبوك 2021

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك وانشاء صفحة فيسبوك 2021 

تتنوع أساليب وطرق الربح من الأنترنت وتتعدد أشكالها ومصادرها المختلفة. فهنك الربح من الإعلانات عن طريق اليوتيوب وجوجل أدسنس وهناك الربح عن طريق المدونات والمواقع وغيرها كثيرا من الطرق. ولعل واحد من أهم مصادر الربح من الأنترنت فى الأيام الحديثة هو الفيس بوك. 

فمن خلال إنشاء صفحة عامة على الفيس بوك يستطيع مالك الصفحة بعد تحقيق الشروط التى سنتحدث عنها أن يقوم بتقديم طلب إلى إدارة الفيس بوك لتحقيق الربح منها وتفعيل ظهور الإعلانات على الصفحة. وبالطبع يخضع هذا إلى العديد من الشروط الهامة التى سنتحدث عنها بالتفصيل فى هذا الموضوع.

البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيس بوك

من وقت إلى آخر تقوم إدارة الفيس بوك بإضافة العديد من الدول لقائمة البلاد المؤهلة لتحقيق الربح. وفى الأيام الأخيرة تم فتح هذا المجال للكثير من الدول العربية ومنها مصر والإمارات العربية المتحدة والمغرب وغيرها من البلاد التى يمكن أن نتعرف إليها بوضوح من خلال الرابط الأتى. إضغط هنا.

أهم شروط تحقيق الربح من الفيس بوك

هناك العديد من الشروط التى يجب توافرها فى الصفحة العامة بالفيسبوك حتى يتم قبولها من قبل إدارة الفيسبوك. ومن أهم هذه الشروط هو أن تحصل الصفحة العامة وتحقق عشرة الاف إعجاب. بمعنى أن تقوم الصفحة بما تحتوية من فيديوهات ومنشورات على جذب هذا العدد من المتبعين على الفيسبوك. 

الشرط الثانى من شروط قبول الصفحة لتحقيق الربح هو أن تصل مشاهدات الفيديوهات العامة المنشورة على الصفحة إلى ثلاثون ألف دقيقة مشاهدة خلال آخر 60 يوم، على أن تكون المشاهدة الواحدة تجاوزت الدقيقة. بمعنى أن المشاهدة لن يتم أحتسابها إذا كانت أقل من دقيقة واحدة. فمثلا هناك بعض المشاهدين يدخلون على الفيديو لمدة عشرون ثانية أو ثلاثون ثانية ويخرجون من المشاهدة. فمثل هذه المشاهدات لايتم احتسابها من قبل ادارة الفيسبوك.

الشرط الثالث من الشروط هو أن تكون فى بلد من البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك. فمثلا تحقيق الربح غير متاح حاليا لدولة " ليبيا " ودول اخرى من الدول العربية مثل السودان. لذلك فإن أى صفحة يتم أنشائها فى هذه البلاد لايمكن تفعيل تحقيق الربح عليها. والشرط الرابع من الشروط هو مرتبط بالعمر، فلا يجب أن يقل عمر مالك الصفحة عن 18 عام حتى يتم الموافقة على الصفحة.

والشرط الخامس وهو فى غاية الأهمية، أن يكون المحتوى المتضمن فى القناة من فيديوهات أو منشورات أو غيرها، محتوى حصرى خاص بصاحب الصفحة ومن أنشاءة وتصويرة وانتاجة. وهذا شرط مهم جدا حتى يتم قبول الصفحة. فهناك العديد من البرامج الآليه فى ادارة الفيسبوك تقوم بفحص الفيديوهات لتتأكد أنها غير مسروقه أو غير حصرية.

طريقة انشاء صفحة على الفيسبوك بعد التحديثات الجديدة

من خلال خطوات سهلة وبسيطة يمكن أن يقوم أى شخص بإنشاء صفحة على الفيس بوك بسهولة. ولكى ننشئ صفحة على الفيسبوك نقوم بالدخول على صفحة الفيسبوك الرئيسية من خلال متصفح جوجل أو نقوم بتسجيل الدخول من خلال الحساب الشخصى على الفيسبوك ونلاحظ فى أعلى الصفحة وجود علامة تشبه علامة " الزائد " وهى خاصة بالأنشاء. كما هو موضح بالشكل التالى:

وانشاء صفحة فيسبوك

وعند الضغط عليها نختار إنشاء صفحة وبعدها سننتقل إلى استكمال بيانات الصفحة. ففى البداية يطلب أن نقوم بإدخال أسم الصفحة. ثم نقوم بإدخال الفئة الخاصة بالصفحة والتى تعبر عن محتوى الصفحة والمجال الخاص سواء صفحة للموسيقي او الفنون أو التكنولوجيا. وبعدها نقوم بكتابة الوصف الدقيق الذى يصف الصفحة ومحتواها. وبعد الانتهاء من البيانات السابقة نقوم بالضغط على انشاء صفحة.

وبعد اتمام الخطوات السابقة نقوم بضبط بعض الأمور الهامة مثل إضافة صورة شخصية للصفحة وبعدها نضيف صورة للغلاف. ثم نقوم بأنشاء اسم للمستخدم حتى يمكن العثور على الصفحة بسهولة. وبعدها نقوم بالدخول على القائمة الجانبية الموجودة بالصفحة لنختار الأعدادت الخاصة بالصفحة.

وفيها نقوم بضبط العديد من الإعدادت الهامة من خصوصية المنشورات أو التحكم فى المنشورات العامة وكذلك يمكن إضافة بريد الكترونى أو موقع ويب مرتبط بنشاط الصفحة وأيضا يمكن أختيار مشرفين للصفحة وغيرها من الاعدادت الهامة التى يمكن أنت تعرف عليها بوضوح من خلال الشرح العملى والتفصيلى بالفيديو الاتى :




هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع ويب شامل للفنون والموسيقي والتقنية والمعلومات التكنولوجية والبرامج وشروحات الربح من الأنترنت

تعليقات